منافسة حادة بين سوني ومايكروسوفت في الألعاب الإلكترونية
آخر تحديث 23:54:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منافسة حادة بين سوني ومايكروسوفت في الألعاب الإلكترونية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منافسة حادة بين سوني ومايكروسوفت في الألعاب الإلكترونية

لوس أنجلس ـ وكالات

تتنافس "سوني" و"مايكروسوفت" بقوة في أكبر وأهم معرض للترفيه الإلكتروني في العالم يمتزج الخيال العلمي بالعالم الافتراضي. وفي معرض E3 في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأميركية، تسعى أكبر شركات الألعاب الإلكترونية إلى تقديم أحدث ابتكاراتها. وتحولت المساحات حول قاعة المحاضرات في المعرض إلى حلبة لتبارز عملاقي صناعة الألعاب الإلكترونية سوني ومايكروسوفت، وذلك عبر الإعلان عن ميزات النسخ الجديدة لأجهزة ألعابهما وأسعارها، لا سيما "بلاي ستايشن 4" و"أكس بوكس 1". ومن الميزات التي ستتمتع بها "بلاي ستايشن 4" أنها لا تتطلب اتصالاً دائماً بالإنترنت، كما أن المستخدم يمكنه أن يعيد بيع لعبته أو إعارتها لصديق أو الاحتفاظ بها. ويقول جاك تريتون، المدير التنفيذي لشركة سوني: "نضع المستهلك دائماً في المرتبة الأولى، ونحن بطبيعة الحال شركة تريد الربح، لكن إذا جعلت المستهلك سعيداً ستكسب ولاءه". وفي المقابل، تتعرض شركة مايكروسوفت لانتقادات بسب عدم إمكانية استخدام مشتري جهاز "أكس بوكس 1" لبرامج مستعملة، كما أن الجهاز يتطلب إيصاله مرة واحد على الأقل بالإنترنت خلال 24 ساعة. ومن جهة أخرى، يتيح الجهاز الوصول الفوري إلى الأفلام والبث التلفزيوني المباشر والموسيقى، وكذلك متصفح "إنترنت إكسبلورر"، كما يمكن للمستخدمين التحكم بخصائص الجهاز عبر الأوامر الصوتية. ويقول يوسف مهدي، نائب مدير التسويق في مايكروسوفت إن "أكس بوكس 1" سيوجد "نظاماً متكاملاً من التسلية داخل المنزل". ويصل سعر "بلاي ستايشن 4" إلى 399 دولاراً، مقابل 499 دولاراً لـجهاز "أكس بوكس 1".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسة حادة بين سوني ومايكروسوفت في الألعاب الإلكترونية منافسة حادة بين سوني ومايكروسوفت في الألعاب الإلكترونية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates