فيسبوك يختبر عرض مقترحات الألعاب داخل التنبيهات
آخر تحديث 12:25:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فيسبوك" يختبر عرض مقترحات الألعاب داخل التنبيهات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيسبوك" يختبر عرض مقترحات الألعاب داخل التنبيهات

واشنطن ـ وكالات

تختبر فيس بوك وحدة إعلانية جديدة تقتضي بإرسال مقترحات للمستخدمين مباشرة ضمن التنبيهات في منصة الهواتف الذكية. وستقوم الوحدة الإعلانية بإقتراح لعب ألعاب جديدة وذلك بناءاً على نمط الألعاب التي يهتم بها المستخدم وقام بلعبها من قبل ومستوى تفاعله ولعبه فيها.  فمثلاً لو كنت من محبي لعبة Candy Crush وتلعبها بشكل دائم، فإن فيس بوك سيتقرح عليك ألعاب مشابهة لها بإعتبارك مهتم لها. وكعادة فيس بوك لا تعلق على مثل هذه الإختبارات سوى بالقول أنها تجري بين الحين والآخر إختبارات على وحدات إعلانية مختلفة، ويبدو أن هذه الوحدة ظهرت على حسابات مطوري ألعاب في فيس بوك. ومن المثير للإهتمام أن فيس بوك أصبحت تلاحق المستخدم و عرض المقترحات عليه في كل مكان تقريباً، سواء في آخر الأخبار و جوانب الصفحات و الآن حتى في قسم التنبيهات وهو القسم الذي تضمن فيس بوك أن يزوره معظم المستخدمين عند دخولهم على تطبيق الشبكة الإجتماعية قبل كل شيء. في حين يبدو أن هذه الوحدة تخص مقترحات الألعاب حالياً لكن لا يوجد ما يمنع فيس بوك من إقتراح تجربة تطبيقات أيضاً مستقبلاً، و المشكلة تكون عندما تكثر فيس بوك من إرسال هذه المقترحات وبوتيرة مزعجة وخاصة إن لم تكن هناك طريقة لمنع عرض المقترحات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك يختبر عرض مقترحات الألعاب داخل التنبيهات فيسبوك يختبر عرض مقترحات الألعاب داخل التنبيهات



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates