تحكم في ألعابك مع إيبوك
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحكم في ألعابك مع "إيبوك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحكم في ألعابك مع "إيبوك"

لندن - وكالات

أطلقت شركة "إموتيف، Emotiv" جهاز التحكم بالألعاب الجديد من خلال التفكير "إيبوك Epok". يشبه الجهاز الجديد الخوذة لكنه مزود بـ14 جهاز استشعار لالتقاط الإشارات التي يولدها الدماغ عند كل حركة، ويسمح للمستخدم التحكم بألعاب الكمبيوتر علي أنظمة التشغيل ويندوز ولينوكس وماك. يعمل الجهاز بتقنية التخطيط الدماغي القديمة، ويحتاج إلى بعض الوقت لتوافق مع طريقة تفكير المستخدم، ليقدم الأداء المطلوب في ممارسة الألعاب، وتقول الشركة المطورة للجهاز أنه وعند تجربة الجهاز على أكثر من لاعب اختلف تجاوب الجهاز من اللاعبين لكن سرعان ما تأقلم الجهاز مع اللاعبين وطريقة تفكيرهم بأداء الحركات في اللعبة، كما تقول الشركة أنه من الممكن لأكثر من لاعب استخدام الجهاز. زود الجهاز ببطارية من الليثيوم تدوم حتى 14 ساعة تقريباً، ومن الممكن طلب الجهاز الآن من خلال متجر الشركة الخاص في موقعها الرسمي على شبكة الانترنت ويبلغ سعر الجهاز 299 دولار أمريكي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحكم في ألعابك مع إيبوك تحكم في ألعابك مع إيبوك



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates