meziu تنشر صورة ترويجية لهاتفها m3 max
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

Meziu تنشر صورة ترويجية لهاتفها M3 Max

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - Meziu تنشر صورة ترويجية لهاتفها M3 Max

Meziu تنشر صورة ترويجية لهاتفها M3 Max
بكين - صوت الامارات

منذ بضعة أيام انتشرت بعض الصور الخاصة بهاتف شركة Meizu القادم M3 Max كما انتشر تسريب جديد يوضح موعد إطلاق هذا الهاتف والذي من المفترض أن يتم في 5 أيلول/سبتمبر، وقبل من يوم من هذا الموعد نشرت الشركة صورة ترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي توفر بعض الدلائل حول ما يمكن توقعه من هذا الهاتف.

ولا تظهر الصورة هاتفاً حقيقياً أو نموذجاً تخيلياً لكنها تؤكد صحة التسريب الماضي الذي تحدث عن حواف ضيقة وتوضح أيضاً أنه يمكن استخدام الهاتف لمدة 9 ساعات مع وجود ما يقارب ثلثي البطارية مما يدل على أن M3 Max سيتمتع ببطارية بسعة كبيرة والتي من المتوقع أن تصل إلى 5000 ميلي امبير.

ولا تزال باقي المواصفات غير معروفة في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن يوجد ضوء فلاش LED ثنائي إلى جانب الكاميرا الخلفية بينما سيتمتع الجانب الأمامي بحساس لبصمة الإصبع موجود ضمن زر القائمة الرئيسية، وبالنسبة للمكونات الداخلية سيمتلك الهاتف معالجاً من نوع MediaTek Helio P10 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين 32 جيجابايت.

أما من الناحية البرمجية فنحن نأمل أن يتمتع هذا الهاتف بنظام اندرويد مارشميلو على الأقل، لكن واجهة المستخدم Flyme الخاصة بشركة Meizu جعلت الشركة تحافظ على نظام اندرويد 5,1 لولي بوب ولذا من الممكن أن يتمتع هذا الهاتف بإصدار من اندرويد قديم بعض الشيء.

من المفترض أن يكلف إصدار 32 جيجابايت من هذا الهاتف مبلغ 269$ بينما سيكلف إصدار 64 جيجابايت مبلغ 299$، لكن لسوء الحظ فإن هذا الهاتف لن يتوافر إلا في الصين في الوقت الحالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

meziu تنشر صورة ترويجية لهاتفها m3 max meziu تنشر صورة ترويجية لهاتفها m3 max



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates