هواوي تطرح هاتفها الذكي هونر 9 في الإمارات
آخر تحديث 10:21:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

هاتفها الذكي "هونر 9"
دبي – صوت الإمارات

أعلنت علامة هونر التجارية للهواتف الذكية والتابعة لشركة هواوي اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي "هونور 9" Honor 9 في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يأتي تحت شعار العلامة "للشجعان فقط". وكانت الشركة الصينية أعلنت عن "هونور 9"، الذي يأتي خلفاً لهاتف "هونور 8" الذي أطلقته في العام الماضي واشتُهر بسعره المنافس وتصميمه الجميل، في العاصمة الألمانية برلين في شهر يونيو الماضي.

وحافظت عملاقة الاتصالات والإلكترونيات في هاتفها الجديد على تصميم سلفه، إذ لا يختلف الهاتفان عن بعضهما في شيء، ما عدا حساس بصمات الأصابع، الذي نُقل من ظهر الهاتف إلى زر "الرئيسية" في الواجهة.

ويقدم "هونور 9"، الذي يأتي بسماكة 7.45 ملليمترات ويزن 155 جرامًا، كاميرتين خلفيتين، وهو مصنوع من المعدن والزجاج، تماماً مثل "هونور 8"، ولكنه يمتاز عنه بأن ظهر الهاتف يأتي منحنياً. وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يقدم الجهاز شاشة بقياس 5.15 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا مع زجاج حماية من نوع 2.5D، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 4 أو 6 غيغابايتات، ومساحة تخزين الداخلية بحجم 64 أو 128 غيغابايت مع إمكانية توسعتها.

ويضم "هونور 9" معالجاً ثماني النوى من نوع "كيرين 960" بمعمارية 64 بتا مع معالج رسوميات ثماني النوى من نوع "مالي-جي71"، كما يضم الهاتف بطارية بسعة 3,200 ميلي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع. ويتوفر "هونور 9" الجديد بأربعة ألوان، هي: الذهبي، والأسود، والأزرق، والرمادي، ويُباع في كافة المحلات الكبرى وعبر الإنترنت بسعر يبدأ من 1,599 درهماً إماراتياً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تطرح هاتفها الذكي هونر 9 في الإمارات هواوي تطرح هاتفها الذكي هونر 9 في الإمارات



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates