شركة أوبو الصينية تكشف عن هاتفها الذكي الجديد a37
آخر تحديث 10:09:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة أوبو الصينية تكشف عن هاتفها الذكي الجديد "A37"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة أوبو الصينية تكشف عن هاتفها الذكي الجديد "A37"

الهاتف الذكي A37
واشنطن - صوت الامارات

كشفت شركة أوبو Oppo الصينية اليوم النقاب عن هاتف ذكي جديد من فئة A يحمل اسم A37، ويتوفر الهاتف للشراء في الصين عبر متجر الشركة الرسمي على شبكة الإنترنت، ولا توجد معلومات حتى الآن عن نية الشركة إطلاقه في المزيد من الأسواق حول العالم.

ويتميز هاتف A37 بشاشة من نوع IPS وبقياس 5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل وبكثافة 293 بيكسل بالإنش، ويعمل بواسطة نظام التشغيل ColorOS 3.0 المُعتمد على نسخة أندرويد 5.1 لوليبوب، ويدعم شريحتي سيم SIM.ويحتوي الجهاز على معالج ثماني الأنوية MT6750 من شركة ميدياتيك بتردد 1.5 جيجاهيرتز، وشريحة رسوميات Mali-T860، مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت عبر منفذ MicroSD.

وتشمل خيارات الاتصال على دعم الجيل الثالث 3G والرابع 4G/LTE وتقنية البلوتوث والاتصال قريب المدى NFC والشبكات اللاسلكية واي فاي وGPS/ A-GPS ومنفذ USB صغير.ويقدم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED وحساس BSI وفتحة عدسة f/2.2 والقدرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080×1920 بيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

ويعمل الجهاز بواسطة بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 2.630 أمبير، ويبلغ قياسه 143.1x71x7.68 ميليمتر، ويزن 136 جرام، ومتاح باللون الذهبي والرمادي والوردي الذهبي.تجدر الإشارة إلى قيام شركة أوبو بالكشف عن الهاتف الذكي A59 في وقت سابق من هذا الشهر، والذي يأتي بشاشة من قياس 5.5 إنش مع مُعالج ثماني الأنوية MT6570 من شركة ميدياتيك و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أوبو الصينية تكشف عن هاتفها الذكي الجديد a37 شركة أوبو الصينية تكشف عن هاتفها الذكي الجديد a37



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates