htc تسعى لإطلاق 5 أو 6 هواتف ذكية خلال 2018
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

HTC تسعى لإطلاق 5 أو 6 هواتف ذكية خلال 2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - HTC تسعى لإطلاق 5 أو 6 هواتف ذكية خلال 2018

هاتف HTC U11
واشنطن ـ صوت الإمارات

كشف تقرير أمس أن شركة HTC تسعى لإنتاج هواتف ذكية مزودة بكاميرا مزدوجة بداية من 2018، وذلك على غرار هاتف HTC One (M8) الذى أطلقته الشركة فى عام 2014، وكان مزود بكاميرا مزدوجة، إلا أن أحدث تقرير كشف عن عدد الهواتف الذكية التى تسعى الشركة لإطلاقها خلال العام المقبل، والذى يتروح بين  5 إلى 6 هواتف ذكية.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فقال "تشيالين تشانج" رئيس HTC، أنهم يتوقعون إنتاج بين 5 إلى 6 هواتف ذكية تابعة للشركة خلال 2018، وعلاوة على ذلك، فهى تخطط أيضا للتركيز على السوق الصينى، الذى تهيمن عليه الهواتف الذكية التى تنتمى إلى الفئة المتوسطة والتى لا تتجاوز أسعارها 300 دولار أمريكى.

وكانت الشركة التايوانية تسعى  لتحقيق مكانة كبيرة لها خلال العام الحالى 2017، وهو ما تمكنت منه بالفعل من خلال إطلاق هاتف HTC U11 ، الذى وفر لأول مرة ميزة Edge Sense أو حساسية الضغط التى تسمح للمستخدمين بالضغط على جانبى الهاتف لفتح بعض التطبيقات والقيام ببعض الأمور على الهاتف بكل سهولة.

وأطلقت الشركة أيضا هاتف HTC U11 + والذى يعتبر النسخة المحسنة من HTC U11 حيث يوفر شاشة من الحافة إلى الحافة، وبطارية قوية 4000mAh، ونموذج شفاف يتيح عرض المكونات الداخلية، كما أنه يأتى بميزة مقاومة الماء والغبار، ومن جهته علق "تشيالين تشانج" على استحواذ جوجل على المهندسين فى الشركة، موضحا أن عملية الاستحواذ لا تزال على المسار الصحيح، ويجب أن يوافق عليها المساهمين فى أوائل العام المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

htc تسعى لإطلاق 5 أو 6 هواتف ذكية خلال 2018 htc تسعى لإطلاق 5 أو 6 هواتف ذكية خلال 2018



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates