blessplus أول هاتف ذكى مصنوع من الفلين فى العالم
آخر تحديث 16:08:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

BLESSPLUS أول هاتف ذكى مصنوع من "الفلين" فى العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - BLESSPLUS أول هاتف ذكى مصنوع من "الفلين" فى العالم

BLESSPLUS أول هاتف ذكى مصنوع من "الفلين" فى العالم
القاهرة _صوت الأمارات


تسعى شركات التكنولوجيا طوال الوقت لإدخال كل ما هو جديد فى هواتفها الذكية، إلا أن أغرب هذه الأشياء قامت بها شركة ikimobile، حيث طرحت هاتف جديد مصنوع من مادة  "الفلين" الإسفنجية، وعرض الهاتف الذى يحمل اسم BLESSPLUS خلال فعاليات معرض MWC 2018، وجذب اهتمام الكثير من المستخدمين.

 ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، كانت تسعى شركة ikimobile  لتطوير هاتف صديق للبيئة، وذلك من خلال الاعتماد على مادة "الفلين" التى تعتبر طبيعية بنسبة 100% وقابلة للتجدد، كما أنها قابلة لإعادة التدوير، مع عدم وجود انبعاثات كربونية أو أى انبعاثات ضارة.

ولعل أبرز ما يميز هذا الهاتف هو أنه مقاوم للصدمات، وهى الميزة التى تعتبر من المميزات الرئيسية للبيع، وقد سعى ممثلو الشركة طوال الوقت لإسقاط الهاتف على الأرض أمام المارة فى محاولة لطمأنتهم أن الهاتف مقاوم للصدمات، وهو متوفر فى اللون الأسود واللون البنى الداكن مع سطح محكم.
مواصفات الهاتف الداخلية

وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية للهاتف، يمتلك شاشة 5.99 بوصة، بنسبة عرض لارتفاع 9:18 بدقة FullHD IPS، ومحمية بزجاج Gorilla Glass، كما يضم الهاتف معالج MediaTek Helio P20 وذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت يمكن زيادتها، إضافة إلى بطارية 3,800 mAh، وهو يدعم ميزة الشحن السريع، إضافة إلى دعم ميزة الشحن اللاسلكى، مع وجود قارئ لبصمات الإصبع.

وفيما يتعلق بالكاميرا فإن الهاتف يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل فى الخلف، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وهو يأتى بأبعاد 157.5×75.8×9 ملم، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

blessplus أول هاتف ذكى مصنوع من الفلين فى العالم blessplus أول هاتف ذكى مصنوع من الفلين فى العالم



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates