شركة lg تؤكد إطلاق هاتف g7 بنهاية نيسان
آخر تحديث 17:48:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة LG تؤكد إطلاق هاتف G7 بنهاية نيسان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة LG تؤكد إطلاق هاتف G7 بنهاية نيسان

هاتف LG G7
القاهرة _صوت الأمارات


أكدت شركة LG مؤخرا لعدد من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية أن هاتفها الذكى الرائد سيتم الإعلان رسميًا عنه فى البلاد بأواخر أبريل، على أن تبدأ الحجوزات الخاصة بهاتفها LG G7 بعد أسبوع واحد، ليصل إلى المستخدمين بحلول منتصف مايو، واضافت الشركة المصنعة للهواتف المحمولة أن LG G7 سيكون متاحًا فى كوريا الجنوبية عبر جميع شركات الاتصالات الرئيسية الثلاث فى البلاد.
 
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فمن المتوقع أن يكون هاتف LG G7 هو أول هاتف ذكى من الشركة يوفر شاشة بتقنية M-LCD، والتى يقال إنها أكثر كفاءة فى استهلاك الطاقة بنسبة 35% من شاشات LCD العادية.
 
وتتضمن تقنية تصنيع شاشات الكريستال السائل (M-LCD) إضافة البيكسلات البيضاء التى تبعث الضوء إلى وحدات بكسل RGB (أحمر، أخضر، أزرق)، والتى من المتوقع أن تعمل على تحسين السطوع الكلى بشكل كبير، وعلى عكس شاشات OLED، فإن شاشات M-LCD تعد منخفضة التكلفة على الرغم من أن LG تتوقع أنها تقدم نفس المستوى من الكفاءة والجودة.
 
ومن المتوقع أن يضم هاتف G7 أول كاميرا مزدوجة خلفية من إل جى تتميز بفتحة f.1 / 5 للحصول على صور أفضل وأكثر سطوعًا، إلى جانب معالج Snapdragon 845 القوي، وذاكرة وصول عشوائى سعتها 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة lg تؤكد إطلاق هاتف g7 بنهاية نيسان شركة lg تؤكد إطلاق هاتف g7 بنهاية نيسان



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates