إطلاق الهاتف الذكي g5 المركب من وحدات من شركة إل جي إلكترونِكس
آخر تحديث 17:40:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق الهاتف الذكي "G5" المركب من وحدات من شركة "إل جي إلكترونِكس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق الهاتف الذكي "G5" المركب من وحدات من شركة "إل جي إلكترونِكس"

إل جي إلكترونكس
واشنطن ـ صوت الإمارات

كشفت "إل جي إلكترونكس" الستار عن هاتفها الذكي الجديد "G5"،كأول هاتف ذكي في العالم بتصميم تركيبي، والذي أصبح متوفّرًا الآن للمستهلكين في السوق المحلي بعد أنظهر رسميًا لأول مرة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2016 حين فاز بجائرة أفضل الأجهزة والهواتف المحمولة.
يمكن ربط هاتف "G5" بعددٍ من الأجهزة المرافقةالمعروفة بـ "Friends" ، التي توفر أداءً أفضل وتقدّم تجربة هاتف تتناسب مع اهتمامات ورغبات المستهلك الشخصية بشكل كبير بحيث توفر هذه الأجهزة المرافقة إمكانية أداء مجموعة من الوظائف المتخصصّة، مثل تحويل الهاتف المحمول إلى كاميرا رقمية، أو مشغّل صوت عالي الدقة "Hi-Fi"، أوتجربة واقع افتراضي، أو حتىجهاز تحكّم ذكي عن بعد بالعديد من الأجهزة، وغيرها الكثير، كما يتم وصل "Friends" عبر حجرة بطارية الهاتف الفريدة التي يمكن سحبها للخارج.
بدوره، سلّط المدير المحلي لشركة "إل جي إلكترونكس" في لبنان اغون كواك الضوء على السمة الثورية لهاتف "G5" الجديد، مشيرًا إلى أن تصميمه الفريد المركّب من وحدات والأول من نوعه يلخص دور "إل جي" بوصفها رائدة في عالم الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. موضحاً أنّ الهاتف الجديد قد صُمّم خصيصًا ليمنح المستهلكين تجربة هاتف محمول ذات طابع شخصي وعلى نحوٍ فريد من نوعه، مؤكدًا على حرص"إل جي" الدائم على تزويد المستهلكين في السوق المحلية بمنتجات تتخطّى توقّعاتهم وتجعل حياتهم أفضل.
أما في ما يتعلّق بالناحية التقنية والتصميمية، ينفرد هاتف"G5" بتصميم انسيابي ومعدني بالكامل، وبشاشة عرض بحجم5.3 إنش، يميّزها زجاج منحنٍ أملس ثلاثي الأبعاد يضفي عليه شكلًا فنيًا جميلًا. وإضافةً إلى ذلك، تتيح خاصية العرض الدائم إمكانية تفقّد التاريخ والوقت والإشعارات المتعدّدة دون تفعيل شاشة الهاتف. وبفضل عدسة كاميرته ذات الزاوية الواسعة بدرجة 135، يلتقط هاتف "G5" صورًا ومقاطع فيديو ذات وضوح ونقاء عاليين، عدا عن توصيل أي من الـ"Friends" مثل كاميرا "LG CAM Plus" وهي وحدة سهلة الحمل وتحتوي خصائص التحكّم الوظيفية للكاميرا الرقمية وكاميرا "LG 360 CAM" وهي كاميرا ذات زاوية بدرجة 360 مجهّزة بعدستين 13 ميغابكسل وبزاوية واسعة بدرجة 200. ويحتوي أيضاً على معالج "Qualcomm Snapdragon 820". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق الهاتف الذكي g5 المركب من وحدات من شركة إل جي إلكترونِكس إطلاق الهاتف الذكي g5 المركب من وحدات من شركة إل جي إلكترونِكس



GMT 05:19 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

هواوي بي 30 برو يتربع على عرش إصدارات الشركة

GMT 05:15 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم

GMT 05:12 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

"نوكيا" تطلق هاتفها "الرخيص" بمواصفات "مقبولة"

GMT 05:08 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

نوكيا" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد"

GMT 04:23 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

7 هواتف رخيصة يمكن شراؤها في 2020

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates