أسوس تطلق أول هاتف ذكي بمعالج سنابدراجون 821
آخر تحديث 05:03:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسوس تطلق أول هاتف ذكي بمعالج سنابدراجون 821

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسوس تطلق أول هاتف ذكي بمعالج سنابدراجون 821

أسوس تطلق أول هاتف ذكي بمعالج سنابدراجون 821
واشنطن - صوت الامارات

أعلنت شركة أسوس الثلاثاء عن نسخة جديدة من هاتفها الذكي “زنفون 3 ديلوكس” ZenFone 3 Deluxe تضم معالجًا من نوع “كوالكوم سنابدراجون 821″، ليكون الهاتف بذلك الأول في العالم الذي يعمل بهذا المعالج.

وتأتي النسخة الجديدة من الهاتف ZenFone 3 Deluxe، الذي كشفت عنه الشركة التايوانية نهاية شهر أيار/مايو الماضي، بعد أقل من 24 ساعة من إعلان شركة الرقائق الإلكترونية الأميركية كوالكوم عن معالجها الجديد سنابدراجون 821.

يُذكر أن المعالج سنابدراجون 821 يأتي خلفًا للمعالج سنابدراجون 820 الذي يُستخدم حاليًا في معظم الهواتف الذكية الرائدة في السوق؛ مثل: جالاكسي إس7 من سامسونج، وإتش تي سي 10، وإل جي جي5.

وكانت كوالكوم قد قالت أمس الإثنين إن المعالج الجديد يأتي كتحسين على الجيل السابق وليس تطويرًا رئيسيًا، وهو يتكون كسابقه من أربع نوى بتقنية 14 نانومترًا، ولكن رُفِع التردد من 2.1 إلى 2.4 جيجاهرتز ليتحسن الأداء بنسبة 10% وكذلك استهلاك البطارية.

وفيما عدا المعالج، يقدم الهاتف ZenFone 3 Deluxe الجديد نفس مواصفات النسخة التي كشفت عنها أسوس في إطار مشاركتها بمعرض “كمبيوتكس تايبيه 2016″ Computex Taipei 2016.

ويمتاز الهاتف ZenFone 3 Deluxe، الذي يندرج تحت فئة الهواتف اللوحية، بأنه أول هاتف ذكي في العالم يقدم هيكلًا معدنيًا بالكامل وتصميمًا للهوائيات غير مرئي، كما يمتاز بجسمه القوي والخفيف والمصنوع من الألمنيوم، كما يمتاز بشاشته التي تأتي بحواف ضيفة جدًا لا تتجاوز 4.2 ميليمترات.

ويقدم الهاتف شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.7 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، وذاكرة وصول عشوائي “رام” يبلغ حجمها 6 جيجابايتات.

ويملك الجهاز كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابكسلًا وفتحة عدسة f/2.0، وهي تضم أحدث حساسات التصوير من شركة سوني اليابانية IMX318، كما تضم مثبت صورة بصري OIS رباعي المحاور، إضافة إلى مثبت صورة إلكتروني EIS ثلاثي المحاور لتصوير فيديو فائق الدقة 4K UHD ثابت.

وتدعم كاميرا الهاتف تقنية ASUS TriTech التي تنتقي تلقائيًا من بين 3 تقنيات للتركيز التلقائي، وهي الجيل الثاني من تقنية التركيز التلقائي بالليزر، وتقنية Phase Detection AF، والتركيز التلقائي المستمر للحصول على زمن قصير جدًا للتركيز التلقائي لا يتعدى 0.03 ثانية، ثم إنها تدعم تقنية PixelMaster 3.0.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسوس تطلق أول هاتف ذكي بمعالج سنابدراجون 821 أسوس تطلق أول هاتف ذكي بمعالج سنابدراجون 821



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates