إصدار أبل الجديد آيفون 7 له إمكانية الصمود تحت الماء لـ 30 دقيقة
آخر تحديث 01:13:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصدار أبل الجديد "آيفون 7" له إمكانية الصمود تحت الماء لـ 30 دقيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصدار أبل الجديد "آيفون 7" له إمكانية الصمود تحت الماء لـ 30 دقيقة

إصدار أبل الجديد "آيفون 7" له إمكانية الصمود تحت الماء لـ 30 دقيقة
واشنطن - صوت الامارات

أظهرت تسريبات جديدة خاصة بهاتف شركة أبل الجديد "آيفون 7" ميزتين مهمتين، رغم كل الأنباء السلبية التي تشير إلى أن الجهاز الجديد سيخيب آمال كثير من المستخدمين فيما يتعلق بالمواصفات والتصميم، وصدرت هذه التسريبات عن موقع "ماي درايفر" الصيني، الذي سبق أن سرب المعلومات الكاملة عن هاتف iPhone SE الذي كشفت عنه أبل مطلع هذا العام. ويحصل الموقع على تسريباته من شركة "فوكسكون" الصينية التي تعد المصنّع الرئيسي لهواتف آيفون.

وتشير أبرز التسريبات الجديدة بشأن "آيفون 7" إلى أن الهاتف الجديد سيكون متوافقا مع معيار "IP68" الذي يجعل الجهاز مقاوما للماء، ويتيح له إمكانية الصمود تحت الماء لمدة 30 دقيقة، وهذا الميزة متوفرة أصلا في هواتف "سوني" و"سامسونغ" التي تعمل بنظام أندرويد، أما التسريب الآخر فيشير إلى أن "آيفون 7" سيوفر ميزة الشحن اللاسلكي، وتلك ميزة لو توفرت فعلا ستشكل نقلة نوعية في أجهزة أبل التي تعاني دوما من سرعة نفاد البطارية.

وما يعزز فرضية توفير ميزة الشحن اللاسلكي في الهاتف أن شركة أبل تقدمت في شهر ديسمبر الماضي ببراءة اختراع لـ"هيكل معدني ذكي" للهاتف يتألف من طبقة من المعادن قابلة للتأكسد تتيح تخزين الطاقة الكهربائية، ولم تعلن أبل إلى الآن موعد الكشف عن هاتف آيفون 7، لكنها اعتادت أن تطرح الأجيال الجديدة من آيفون في شهر أيلول/سبتمبر، لكن إطلاق الهاتف الجديد قد يتأخر إلى نهاية العام نظرا لأن الشركة أطلقت هاتف iPhone SE في أذار/مارس الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصدار أبل الجديد آيفون 7 له إمكانية الصمود تحت الماء لـ 30 دقيقة إصدار أبل الجديد آيفون 7 له إمكانية الصمود تحت الماء لـ 30 دقيقة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates