هواوي تطرح هاتف y6ii 79 الوحيد فى فئته بشاشة 55 بوصة وتصميم فريد وسعر مناسب
آخر تحديث 05:53:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هواوي تطرح هاتف Y6II 79- الوحيد فى فئته بشاشة 5.5 بوصة وتصميم فريد وسعر مناسب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هواوي تطرح هاتف Y6II 79- الوحيد فى فئته بشاشة 5.5 بوصة وتصميم فريد وسعر مناسب

هواوي تطرح هاتف Y6II 79- الوحيد فى فئته بشاشة 5.5 بوصة وتصميم فريد وسعر مناسب
الرباط - صوت الامارات

أطلقت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك هاتفها الذكى الجديد Y6II فى السوق المصرى بإمكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة، وشاشة متميزة وتصميم أنيق وجذاب ذى خطوط ناعمة الملمس ومتناسقة، بجانب أسعاره المناسبة ليمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة، لينضم إلى عائلة هواوىY Series  ذات المواصفات المتميزة، والتى لاقت نجاحات مبهرة منذ إطلاقها، لتؤكد الشركة بذلك وصولها إلى مكانة متميزة ومبتكرة ورائدة فى مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية.
 
 يتمتع هاتف هواوىY6II  بالعديد من المميزات منها شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة، الوحيد فى فئته يحتوى على شاشة بهذا الحجم، بتقنية IPS وجودة 720 / 1280 بيكسل، تمنح المستخدم رؤية واضحة ومريحة، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسة عريضة لاتساع الرؤية والاستمتاع بالتقاط صور "سيلفى" بنمط احترافى، مما يميزه عن باقى الهواتف فى فئته، فضلاً عن كاميرا خلفية عالية الجودة التى تتمتع بدقة 13 ميجا بيكسل للتصوير بأنماط احترافية وإمكانية التقاط صور عالية الجودة فى إضاءة منخفضة.
 
 ويتميز هاتف هواوىY6II  بتصميم منحنى الأطراف وملائم لتيسير استخدام الهاتف بيد واحدة، بما يتيح للمستخدم أقصى درجات الراحة فى الإمساك بالهاتف بيد واحدة، إضافة إلى خاصية جديدة ومتميزة وهى تكنولوجيا التجميل، التى تتيح للمستخدم تحسين الصور باستخدام أساليب تزيين (Make-up) مختلفة واستعراض هذه المؤثرات على الصور الملتقطة بلمسة واحدة، وتتوافر هذه الخاصية بثمانية أشكال مختلفة قريبة إلى حد كبير من الواقع.
 
 ويعمل هاتف Y6 II بواجهة الاستخدام الخاصة بشركة هواوىEMUI 4.1  المبنية على نظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو، كما يعمل برقاقة (Kirin 620) 64 بت ثمانية النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، لضمان أداء قوى وسلس فى استخدام خاصية تعداد المهام (multi-tasking) وجاء الهاتف بألوان فريدة وحيوية وهى الذهبى، والأبيض والأسود، والتى تبعث روح الشباب والتطور للهاتف.

 قال جورج لى، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك: "نؤمن بأن كل شخص له الحق فى الاستمتاع بتكنولوجيا عالية الجودة، وذلك انطلاقاً من استراتيجية هواوى التى تهدف إلى الاهتمام كثيراً بالمنتجات عالية المواصفات، وتقديم أحدث موديل من الهواتف الذكية الرائدة، نتيجة التركيز على صناعة الهواتف عالية الجودة والتى تتماشى مع جميع الفئات".
 
 وأضاف: "نعمل جيداً على توفير أحدثوأهم الهواتف الذكية بأسعار مناسبة مع الحفاظ على المواصفات الممتازة للهواتف الراقية، والذى يتماشى مع متطلبات الشباب". 
 
وأشار إلى أن سلسلة هواتف هواوىY Series  السابقة قد لاقت نجاحات وقبولا جماهيريا كبيرا من قبل مستخدمى الهواتف الذكية، محققة أعلى نسبة مبيعات لدى هواوى فى العام السابق، لتتصدر هواوى سوق الهواتف الذكية المتوسطة التكلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تطرح هاتف y6ii 79 الوحيد فى فئته بشاشة 55 بوصة وتصميم فريد وسعر مناسب هواوي تطرح هاتف y6ii 79 الوحيد فى فئته بشاشة 55 بوصة وتصميم فريد وسعر مناسب



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates