تعرف على أول تابليت قابل للارتداء في العالم
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على أول "تابليت" قابل للارتداء في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أول "تابليت" قابل للارتداء في العالم

أول "تابليت" قابل للارتداء في العالم
واشنطن – صوت الإمارات

يتخطى نموذج Rufus Cuff فكرة الساعة الذكية، إذ يمكن اعتباره أول "تابليت" كامل قابل للارتداء عالميا، بحسب موقع Engadget الأمريكي. هذا الجهاز المبتكر، والمصنوع بالولايات المتحدة الأمريكية، يوفر للمستخدم إمكانية الاستغناء تماما عن الهاتف الذكي والتابليت وأيضا الساعة الذكية، لكونه يجمع بين تلك الأجهزة.

يتمتع الجهاز بشاشة قياس 3.2 بوصة، ويمكن من خلاله إجراء المكالمات الصوتية، ومكالمات الفيديو، كما أنه مزود بلوحة مفاتيح كاملة تعمل باللمس، تتسم بالسهولة الفائقة في الاستخدام مقارنة بالأجهزة الرقمية ذات الشاشات الصغيرة.

ويزخر هذا الجهاز بكافة تقنيات الاتصال اللاسلكي، وتشمل الواي فاي والبلوتوث وGPS، ويفتقر إلى وجود الهزاز (الفايبريشين). ويعتمد الجهاز على معالج متطور من طراز Cortex A9، هو نفسه المستخدم في بعض الموديلات السابقة من هاتف أبل آيفون، كما يزخر ببطارية قوية سعة 1175 ميلي أمبير.

وتم تزويد Rufus Cuff بمكبر صوتي، ومايكروفون مزدوج، ويعمل بنسخة خاصة معدلة من نظام تشغيل أندرويد بإصدار "كيت كات" القديم نسبيا، ويباع بسعر 250 دولارا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أول تابليت قابل للارتداء في العالم تعرف على أول تابليت قابل للارتداء في العالم



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates