هولو فون هاتف لوحي بشاشة 7 بوصات ووحدة إسقاط ضوئي
آخر تحديث 03:11:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"هولو فون" هاتف لوحي بشاشة 7 بوصات ووحدة إسقاط ضوئي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هولو فون" هاتف لوحي بشاشة 7 بوصات ووحدة إسقاط ضوئي

هولو فون
واشنطن ـ صوت الإمارات

أطلقت "أكيومن Akyumen"، وهي شركة أميركية متخصصة في صناعة الهواتف، هاتفًا ذكيًا يمتاز  بأنه يضم وحدة إسقاط ضوئي، فضلًا عن ذلك، فهو مزدوج نظام التشغيل، إذ يعمل بنظامي "أندرويد وويندوز 10".
 ويقدم الهاتف، الذي أطلقت عليه الشركة اسم "هولوفون Holofone"، شاشة كبيرة نسبيًا يبلغ قياسها 7 بوصات، وهي تأتي بالدقة الكاملة 1920×1080 بكسلًا. كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيغابايتات، و 128 جيغابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.
 
ويضم "Holofone"، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE، معالجًا رباعي النوى من نوع "Intel Cherry Trail 8300"، كما يضم بطارية بسعة 2,910 ميلي أمبيرات/ساعة.
 ويملك الهاتف، الذي يعمل بنظام التشغيل "أندرويد لوليبوب" ونسخة سطح المكتب من نظام "ويندوز 10"، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسلًا، إضافة إلى أخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسلات.
 ويمتاز "Holofone" بوحدة الإسقاط الضوئي التي تبلغ مستوى إضاءتها 35 شمعة، وهي تتيح الحصول على شاشة بقياس 100 بوصة وبدقة 1280×720 بكسلًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هولو فون هاتف لوحي بشاشة 7 بوصات ووحدة إسقاط ضوئي هولو فون هاتف لوحي بشاشة 7 بوصات ووحدة إسقاط ضوئي



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates