سوني تعلن عن تحديث جديد سيرافق منصة الألعاب بلاي ستيشن 4
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سوني" تعلن عن تحديث جديد سيرافق منصة الألعاب "بلاي ستيشن 4"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سوني" تعلن عن تحديث جديد سيرافق منصة الألعاب "بلاي ستيشن 4"

لندن ـ مصر اليوم

أعلنت شركة "سوني" عن المزايا الجديدة التي سيجلبها التحديث رقم 1.50 لمنصة الألعاب "بلاي ستيشن 4" والتي سيتم إطلاقها رسميًا في 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. وقالت الشركة اليابانية على المدونة الخاصة بمنصة الألعاب التابعة لها، إنها ستطلق التحديث المرتقب بالتزامن مع إطلاق المنصة في سوق أمريكا الشمالية، مضيفةً أنه ومع تحديث المنصة إلى الإصدار 1.50، سيحصل مستخدمو “بلاي ستيشن 4″ المحتملون على عدد من المزايا الجديدة بالإضافة إلى الوظائف الأساسية للمنصة. ومن أبرز المزايا الجديدة القدرة على تشغيل أقراص “بلو راي” (Blu-ray) وأقراص “دي في دي” (DVD)، وهو الأمر الذي لن يكون ممكنًا حتى يتم تثبيت التحديث المرتقب. ويمكن لمستخدمي منصة “بلاي ستيشن 4″، أيضًا، بعد تنزيل التحديث الذي يبلغ حجمه 300 ميجابايت، الاستفادة من ميزة “ريموت بلاي” (Remote Play) التي تتيح لللاعبين التحكم بالمنصة عبر شبكات الاتصال اللاسلكي “واي فاي” وبواسطة النسخة المحمولة من منصة “بلاي ستيشن” والتي تُعرف بـ “بلاي ستيشن فيتا” (PS Vita). وسيكون بمقدور المستخدمين تشغيل الألعاب حتى في حال لم يتم تنزيلها كاملًا، بالإضافة إلى تسجيل ورفع جلسات اللعب باستخدام مزايا المشاركة الجديدة الخاصة بالمنصة، كما سيتاح لهم استخدام الدردشة الصوتية مع الأصدقاء أثناء اللعب. وقبيل إطلاق منصة “بلاي ستيشن 4″ خلال الشهر المقبل، قامت شركة “فوكسكون” (Foxconn) مؤخرًا بكسر قواعد العمل نتيجة الضغط الذي وقعت تحت وطأته بغية التعجيل في إنتاج المنصة التي كشفت “سوني” نهاية سبتمبر/أيلول الماضي أنها تهدف إلى بيع 5 ملايين وحدة منها، وذلك بحلول نهاية مارس/آذار 2014، وهو ما يُمثل نهاية السنة المالية الحالية للشركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوني تعلن عن تحديث جديد سيرافق منصة الألعاب بلاي ستيشن 4 سوني تعلن عن تحديث جديد سيرافق منصة الألعاب بلاي ستيشن 4



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates