مايكروسوفت تطلق منصة إكس بوكس 22 نوفمبر المقبل
آخر تحديث 15:38:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مايكروسوفت" تطلق منصة "إكس بوكس" 22 نوفمبر المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مايكروسوفت" تطلق منصة "إكس بوكس" 22 نوفمبر المقبل

واشنطن - وكالات

حددت شركة “مايكروسوفت” الأربعاء، الموعد الرسمي لإطلاق أحدث إصدار من منصة الألعاب التابعة لها “إكس بوكس”، بتاريخ 22 نوفمبر/تشرين الثاني القادم في عدد من الأسواق العالمية. وقالت الشركة الأميركية إن منصة “إكس بوكس ون” ستصل إلى أسواق، أستراليا، والنمسا، والبرازيل، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، وأيرلندا، وإيطاليا، والمكسيك، ونيوزيلندا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية أولًا. وقامت “مايكروسوفت” سابقًا بتأجيل إطلاق المنصة في ثمان أسواق عالمية، وهي، بلجيكا، والدنمارك، وفلندا، وهولندا، والنرويج، وروسيا، والسويد، وسويسرا، والمنطقة العربية إلى وقت لاحق من العام القادم 2014. وأكد موعد الإطلاق كل من “لاري هريب” مدير البرمجة لدى “مايكروسوفت” في مدونته الرسمية، بالإضافة إلى نائب رئيس شؤون التسويق لدى الشركة، “يوسف مهدي”. يُذكر أن إطلاق “إكس بوكس ون” سيأتي بعد قرابة أسبوع من إطلاق أكثر منصات الألعاب منافسة، وهي منصة “بلاي ستيشن 4″ من “سوني”، حيث حددت الشركة اليابانية الـ 15 من نوفمبر/تشرين الثاني القادم موعدًا لإطلاق المنصة في الولايات المتحدة الأميركية، ثم الـ 29 من الشهر ذاته موعدًا لإطلاقها في الدول الأوروبية. تجدر الإشارة إلى أن “إكس بوكس ون” ستأتي بسعر 499 دولار أميركي مع قبضة تحكم واحدة، والمستشعر “كينكت” (Kinect) وسماعة للدردشة، كما ستأتي المنصة ومعها 23 لعبة مثبتة مسبقًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تطلق منصة إكس بوكس 22 نوفمبر المقبل مايكروسوفت تطلق منصة إكس بوكس 22 نوفمبر المقبل



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates