فوكسكون تكسر قواعد العمل من أجل بلاي سيتشن 4
آخر تحديث 15:59:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فوكسكون" تكسر قواعد العمل من أجل "بلاي سيتشن 4"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فوكسكون" تكسر قواعد العمل من أجل "بلاي سيتشن 4"

تايبي - مصر اليوم

قامت شركة “فوكسكون” (Foxconn) مجددًا بكسر قواعد العمل نتيجة الضغط الذي وقعت تحت وطأته بغية التعجيل في إنتاج الجيل الرابع من منصة الألعاب التابعة لشركة “سوني” اليابانية، “بلاي ستيشن”. الشركة التايوانية التي تنتج أجهزة شركة “آبل”، و “مايكروسوفت”، وغيرهما الكثير من الشركات التقنية، وجدت نفسها مجددًا وهي تفرض على العاملين المتدربين في مصانعها ساعات عمل إضافية لتعزيز قدرة العاملين على خط التجميع الخاص بـ “بلاك ستيشن 4″. وحسب ما ذكرته صحيفة “أورينتال ديلي” (Oriental Daily) الصينية، فإن “الآلاف” من طلاب برنامج هندسة تقنية المعلومات من معهد (Xi’an) للتقنية قد التحقوا مؤخرًا بمصنع “يانتي” (Yantai)، حيث تقوم شركة “سوني” بتصنيع منصة الألعاب المرتقبة “بلاي ستيشن 4″. يُذكر أن ما ورد عن فرض ساعات عمل إضافية على الطلاب المتدربين وخاصة في الليل يعتبر منقاضًا لسياسة شركة “فوكسكون” في العمل، ومن جهتها قالت الشركة إنها ستتخذ الإجراء الفوري الكفيل بإيقاف هذه الانتهاكات، وذكرَّت جميع المتدربين بحقهم في إنهاء مشاركتهم في برنامج التدريب بأي وقت. يُشار إلى أن هذا يأتي بعد قرابة 20 يومًا من قيام “سوني” بالكشف أنها تهدف إلى بيع 5 ملايين وحدة من “بلاي ستيشن 4″، وذلك بحلول نهاية مارس/آذار 2014، وهو ما يُمثل نهاية السنة المالية الحالية للشركة. ويذكر أيضًا أن الشركة تعتزم إطلاق “بلاي ستيشن 4″ أولًا في السوق الأمريكية وأوروبا خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم، ثم بعد هذا بشهر في الأسواق الآسيوية، ما عدا السوق اليابانية، التي ستصلها المنصة في 22 فبراير/شباط 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوكسكون تكسر قواعد العمل من أجل بلاي سيتشن 4 فوكسكون تكسر قواعد العمل من أجل بلاي سيتشن 4



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates