مايكروسوفت تدرس إطلاق إصدار جديد من إكس بوكس وان في 2014
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مايكروسوفت تدرس إطلاق إصدار جديد من "إكس بوكس وان" في 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مايكروسوفت تدرس إطلاق إصدار جديد من "إكس بوكس وان" في 2014

لندن - مصر اليوم

تدرس شركة “مايكروسوفت” إمكانية الكشف عن إصدار جديد من جهاز الألعاب “إكس بوكس وان” في 2014، وتحديداً خلال أول ثلاثة شهور من العام المقبل. وكشف أحد الموردين المتعاملين مع “مايكروسوفت” لتوزيع أجهزتها في تايوان، أن الشركة الأمريكية أبلغته بإمكانية شحنها لنسخة جديدة من “إكس بوكس وان” خلال الربع الأول من العام القادم. ولم يكشف المورد في تصريحاته، التي أبرزها موقع “DigiTimes” الاخباري التايواني، عن معلومات حول التطويرات التي ستضفيها “مايكروسوفت” على النسخة الجديدة من جهاز الألعاب خاصتها. ولن تكون تلك هي المرة الاولى التي تكشف فيها “مايكروسوفت” عن نسخة قائمة على إصدار من أجهزة الألعاب خاصتها، حيث سبق وطرحت عدة نسخ من الإصدار “إكس بوكس 360″ وهي النسخ التي تميزت بلاحقة خاصة على الاسم الاساسي لجهاز الألعاب مثل “إس” و”برو” و”إليت” و”آركيد”. وكانت “مايكروسوفت” قد أطلقت جهاز الألعاب الجديد خاصتها، “إكس بوكس وان”، يوم 22 نوفمبر في عدد من الأسواق العالمية، حيث تجاوزت مبيعات اليوم الأول للجهاز حاجز مليون نسخة، وهو الجهاز الذي يبلغ سعره 499 دولار أمريكي. وواجه بعض مستخدمي “إكس بوكس وان” مشاكل مع أجهزتهم الجديدة بعد شرائها، حيث وجدت مشاكل في القطع الداخلية ووجدت بعض الأجهزة المعطوبة والتي لا تبدأ عملية الإقلاع ووجدت مشاكل في نظام التشغيل ببعض الأجهزة الأخرى. وقالت “مايكروسوفت” تعليقاً على مشاكل بعض ملاك “إكس بوكس وان” الجديد أنها تبحث جميع المشاكل التي وصلت إليها، وأن المشاكل التي تم الإبلاغ عنها مقصورة فقط على فئة قليلة من المستهلكين، وأنها ستقوم باستبدال جميع الاجهزة المعطوبة بأخرى بديلة. الجدير بالذكر أن الشركة الأمريكية كانت قد أطلقت “إكس بوكس وان” في 13 دولة حول العالم، وآجلت طرحه في دول بلجيكا والدنمارك وفنلندا وهولندا والنرويج وروسيا والسويد وسويسرا إلى عام 2014، وهو العام الذي ينتظر أن يشهد إطلاق الجهاز في المنطقة العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تدرس إطلاق إصدار جديد من إكس بوكس وان في 2014 مايكروسوفت تدرس إطلاق إصدار جديد من إكس بوكس وان في 2014



GMT 05:19 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

هواوي بي 30 برو يتربع على عرش إصدارات الشركة

GMT 05:15 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم

GMT 05:12 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

"نوكيا" تطلق هاتفها "الرخيص" بمواصفات "مقبولة"

GMT 05:08 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

نوكيا" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد"

GMT 04:23 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

7 هواتف رخيصة يمكن شراؤها في 2020

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates