cat s60 أول جوال ذكي في العالم يأتي بكاميرا حرارية
آخر تحديث 10:09:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"CAT S60" أول جوال ذكي في العالم يأتي بكاميرا حرارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "CAT S60" أول جوال ذكي في العالم يأتي بكاميرا حرارية

الجوال CAT S60
لندن ـ صوت الإمارات

الجوال CAT S60 من شركة "CAT" ليس كأي جوال ذكي موجود حالياً في الاسواق، وإنما هو قطعة احترافية، فهو أول جوال يتضمن كاميرا حرارية، حيث يقوم بالتصوير باستخدام الأشعة تحت الحمراء بدلاً عن الضوء المرئي.

وتتيح الكاميرا الحرارية الموجودة في الجوال إمكانية التعرف على حرارة الأجسام التي تلتقطها من على بعد 15 إلى 30 متراً، ويمكنها أيضاً أن تميّز الأجسام حتى في حال وجود الدخان، وهي خاصية ربما تفيد رجال الاطفاء عند البحث عن الأشخاص في حالات الحريق مثلاً والتي تكون الرؤية فيها غير واضحة من كثافة الدخان.

كما يتميّز الجوال "CAT S60" بخاصية مقاومة المياه بعمق 2 متر تحت الماء، كما يأتي بهيكل خارجي صلب يتحمل السقوط من ارتفاع حوالي 6 أقدام دون أن يتأثر، بفضل الشاشة المغطاة بطبقة "Gorilla Glass 4" بسمك 1 ملم حيث أن هذه الطبقة تكون عادةً في الجوالات الأخرى بسمك 0.4 ملم، كما أن الشاشة قابلة للتحكم فيها حتى عند لبس القفازات.

وبالنسبة للمواصفات الأخرى يأتي "CAT S60" ببطارية بسعة 3800 ملي أمبير ومجهّز بمكبر للصوت "105DB"، ويحتوي على شاشة بحجم 4.7 بوصة بدقة 720P، ومدعوماً بالمعالج "سناب دراغون 617".

ويأتي بذاكرة عشوائية بسعة 3GB وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32GB ويعمل بنظام آندرويد 6.0 "مارشميلو" ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE ويتضمن كاميرا خلفية بدقة 13MP وامامية بدقة 5MP.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

cat s60 أول جوال ذكي في العالم يأتي بكاميرا حرارية cat s60 أول جوال ذكي في العالم يأتي بكاميرا حرارية



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates