الكشف عن سلاح جديد في لعبة destiny
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكشف عن سلاح جديد في لعبة "Destiny"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن سلاح جديد في لعبة "Destiny"

واشنطن - مصر اليوم

الكشف عن سلاح The Thunderlord الخاص بلعبة Destiny التي ستصدر العام القادم. لعبة الفيديو Destiny بدأت في جذب الأنظار منذ الآن رغم نحو عام يفصلنا عن قدومها، وهي ذات مؤثرات بصرية قوية، وستأتي لجهازي "إكس بوكس ون" و"بلاي ستيشن 4" في 2014، وكنوع من الدعاية المسبقة، تم الكشف عن سلاح The Thunderlord. الشركة المطورة للعبة Bungie صرحت بأن السلاح سوف يكون شديد القوة ومن الصعب التحكم به ولديه الكثير من الإمكانيات الفتاكة التي تمثل خطراً على كل من حامل السلاح والهدف الذي يطلق عليه، فقوة ذخيرته تحتاج إلى متمرس في اللعبة لكي يستطيع أن يستخدمها بشكل سليم. اللعبة التي تدور أحداثها في سياق خيال علمي في المستقبل حيث يتبقى القليل من البشر أمام العديد من الأخطار والمخلوقات المعادية ستستخدم هذا السلاح الفتاك لمساعدة البشر على النجاة، وقد صرحت الشركة المطورة بأنها ستنشر معلومات تباعاً عن اللعبة التي ستصدر في عام 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن سلاح جديد في لعبة destiny الكشف عن سلاح جديد في لعبة destiny



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates