قم بتربية الوحش الأليف في لعبة gogoo غوغل بلاي
آخر تحديث 10:27:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قم بتربية الوحش الأليف في لعبة "Gogoo" غوغل بلاي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قم بتربية الوحش الأليف في لعبة "Gogoo" غوغل بلاي

واشنطن_وكالات

وصلت مؤخرًا لعبة جديدة على متجر غوغل بلاي تعتمد مبدأ تربية الأليف وإطعامه ومتابعة حالته الصحية وتنظيفه والكثير من الأمور الأخرى. شخصية هذه اللعبة تدعى Gogoo، وهو وحش صغير يحب اللعب والطعام، وعليك أن تبقيه سعيدًا طوال الوقت، وتتابع حالته الصحية ومستويات الطاقة لديه. كما يمكنك زيارة المحلات لتجلب له الملابس والإكسسوارات التي تضفي على شكله الكثير من الأناقة والمرح، وسيكون بإمكانك اختيار الألوان كذلك. والمميز هو أن Gogoo يمكنك أن تقوم بتشكيله كما تشاء، حيث يمكن له أن يرتدي ملابس أنثوية تجعل منه شخصية مختلفة تمامًا. عليك في هذه اللعبة أن تصل لمستويات عالية من أجل الحصول على ملحقات أكثر للوحش الخاص بك، ويمكنك متابعة حالة الوحش عن طريق تعبيرات وجهه التي تُظهر لك ما إذا كان يحتاج إلى النوم أو الأكل أو غير ذلك، بالإضافة إلى العدادات في الأعلى. لذلك عليك متابعة حالة Gogoo الخاص بك لتعلم ما إذا كان بحاجة إلى اللعب لتحصل بذلك على نقود إضافية تمكنك من شراء بعض الأغراض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قم بتربية الوحش الأليف في لعبة gogoo غوغل بلاي قم بتربية الوحش الأليف في لعبة gogoo غوغل بلاي



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates