دليل أسرار لعبة grand theft auto v
آخر تحديث 05:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دليل أسرار لعبة "Grand Theft Auto V"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دليل أسرار لعبة "Grand Theft Auto V"

واشنطن - مصر اليوم

خبايا وأسرار لعبة GTA V التي تجعل منها عالماً ترفيهياً لن تفكر مطلقاً في مغادرته. إذا كنت من المحظوظين الذين سنحت لهم فرصة تجربة عنوان العالم المفتوح الأكثر انتظاراً هذا العام Grand Theft Auto V، فبالتأكيد تواجه بعض المشكلات بسبب ضخامة اللعبة وتنوع أسلوب اللعب ووجود الكثير من الشخصيات الافتراضية، لذلك إليك بعض التلميحات والنصائح التي ستجعلك تستمتع بالعنوان بشكل لم تتخيله. 1) يمكنك التفاعل مع الشخصيات الافتراضية التي حولك من خلال الضغط على زر D مباشرة. 2) استخدم المناطق المجهولة التي تظهر على الخريطة لتحديد أماكن المتاجر والاستفادة منها. 3) يمكنك نقل الدراجات الهوائية داخل السيارة معك أينما ذهبت. 4) عندما تتواجد جمجمة على الخريطة، هذا يعني أن هناك مهمة انتقالية يجب تنفيذها باستخدام شخصية "تريفور" فقط. 5) عندما تقوم بالتبديل بين الشخصيات الافتراضية الثلاثة، يشير العدد الموجود بجوار الصورة إلى المهمات المتوفرة لكل واحد منهم. 6) يمكن السطو على شاحنات نقل الأموال من خلال اختراق نظام الحماية الإلكتروني، أو استخدام القنابل لتفجير الأبواب. 7) حاول دائماً الرد على رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها، فهذا الأمر يساعدك على الانخراط في عالم اللعبة. 8) عندما تقوم بإكمال التدريبات في مدرسة الطيران، سيسمح لك بقيادة الطائرات الدعائية الموجودة في المطار. 9) يمكنك الاختباء من قوات الشرطة في حاويات القمامة العملاقة. 10) يمكنك سرقة السيارات دون أن يتم كشف أمرك من خلال اتباع أسلوب التسلل. 11) يمكنك الغوص في المياه عن طريق القفز ثم الضغط على زر X عدة مرات. 12) أثناء الوقوف في إشارات المرور، قم بإيقاف محرك السيارة وانتظر قليلاً، فقد تتحداك السيارة التي بجوارك لسباق مثير. 13) يمكنك السفر سريعاً إلى أي منطقة داخل اللعبة من خلال تحديد وجهتك، ومن ثم استدعاء سيارة الأجرة لتصحبك إلى المكان المخصص. 14) يمكنك تجنب مطاردات الشرطة في المطار إذا قمت بامتلاك طائرة خاصة. 15) عالم GTA V يمتلك العديد من الألعاب المصغرة مثل التنس واليوغا والجولف وسباقات الدراجات النارية والسيارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليل أسرار لعبة grand theft auto v دليل أسرار لعبة grand theft auto v



GMT 05:19 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

هواوي بي 30 برو يتربع على عرش إصدارات الشركة

GMT 05:15 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم

GMT 05:12 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

"نوكيا" تطلق هاتفها "الرخيص" بمواصفات "مقبولة"

GMT 05:08 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

نوكيا" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد"

GMT 04:23 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

7 هواتف رخيصة يمكن شراؤها في 2020

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates