holaa منصة جديدة لإدارة المكالمات من شركة nimbuzz
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

Holaa منصة جديدة لإدارة المكالمات من شركة Nimbuzz

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - Holaa منصة جديدة لإدارة المكالمات من شركة Nimbuzz

شركة نيمبز
نيويورك ـ صوت الإمارات

أعلنت شركة “نيمبز” Nimbuzz عن إطلاق منصة جديدة متعددة الوظائف لإدارة المكالمات الهاتفية تحت اسم “هولا” Holaa.

وقالت الشركة إن المنصة الجديدة لإدارة المكالمات الهاتفية “تتمتع بخصائص فريدة في مقدمتها تحديد اسم المتصل وعرض صورته وموقعه الجغرافي خلال إجراء المكالمات الحية الواردة. كما يتيح التطبيق حجب المكالمات التطفلية المزعجة، ومنع المتصلين الآخرين غير المرغوب بهم.”

ويعد الكشف عن المنصة الجديدة أول طرح تقني من جانب شركة “نيمبز” بعد الاستحواذ عليها أخيرا من قبل شركة “نيو كول تليكوم” New Call Telecom وهي شركة اتصالات دولية.

وتسمح المنصة للمستخدمين البحث عن أسماء الأشخاص باستخدام أرقام هواتفهم، وترسل إشعارا للمستخدم المسجل إذا كان المتصل مصنفا كمتطفل من جانب أعضاء أخريين في شبكة مستخدمي منصة “هولا”.

وتتيح المنصة أيضا لمستخدميها إثراء قوائم الاتصال لديهم من خلال مزامنة حسابات فيسبوك وجوجل مع قوائم الاتصال، وعرض أحدث الصور المتاحة عن الأسماء المضافة، وتصدر المنصة إشعارا عندما يغادر أحد المستخدمين شبكتهم الأم، وتطلق تنبيهات إذا كانوا يرغبون في حجب مكالمات من أرقام مجهولة.

ويوفر التطبيق بصورة منتظمة معلومات إضافية عن الأسماء المسجلة في قوائم الاتصال، والتي يمكن للمستخدمين دمجها في دلائل الاتصال الخاص بهم باستخدام خاصية الدمج.

كما يمكن للمستخدمين أيضا مشاركة بيانات قوائم الاتصال والأرقام غير المعروفة مع أصدقائهم من خلال خاصية المشاركة التي تسمح بتشارك الأسماء وأرقام الهواتف والصور وعناوين البريد الإلكتروني.

وتتوافر منصة “هولا” في الوقت الحالي لنظام التشغيل أندرويد وبعدة لغات من بينها الإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والعربية، والفارسية، والبرتغالية، وستتوافر قريبا نسخة من المنصة لأجهزة آبل وللأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

holaa منصة جديدة لإدارة المكالمات من شركة nimbuzz holaa منصة جديدة لإدارة المكالمات من شركة nimbuzz



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates