لعبة jesterchess مزيج فريد بين الشطرنج وألعاب الذكاء
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لعبة "JesterChess" مزيج فريد بين الشطرنج وألعاب الذكاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لعبة "JesterChess" مزيج فريد بين الشطرنج وألعاب الذكاء

واشنطن ـ وكالات

تعتبر الشطرنج لعبة تركيز وذكاء بامتياز، لكن لعبة JesterChess ليست لعبة شطرنج تقليدية، وإن كانت تعتمد على قواعد وقوانين الشطرنج، إلا أنها تستخدمها في خلق ألغاز وأحاجي تحتاج إلى شيء من التفكير ودراسة الاحتمالات كي تتمكن من حلها، وهي تجمع بين متعة الشطرنج، والتمارين الذهنية التي تقدمها ألعاب الأحاجي التقليدية في وقت واحد. ويظهر للّاعب في كل مرحلة من مراحل اللعبة، رقعة شطرنج تقليدية لكن مع عدد محدود من الأحجار، ومهمتك أنت أن تقضي على جميع الأحجار الموجودة بحيث يبقى في النهاية حجر واحد فقط هو المنتصر. مهمتك هي معرفة الطريقة الصحيحة للقضاء على جميع الأحجار بخطوات مدروسة، مع الأخذ بعين الاعتبار بأن أي قطعة تقوم بتحريكها يجب أن تقضي على قطعة أخرى في حركة واحدة، أي أنك لا تستطيع التحرك إلى مربع فارغ، أما القطع فهي تتحرك بالطبع وفقًا لقوانين حركة قطع الشطرنج بحسب نوع القطعة. jester3 jester2 jester1 في كل مرحلة من المراحل يزداد عدد القطع وتزداد صعوبة المرحلة، وتتحول اللعبة من مجرد لعبة شطرنج، إلى لعبة ذكاء تشحذ تلافيفك الدماغية إلى أقصاها، لكن ما أعجبني في اللعبة هي أنها أيضًا ليست تعجيزية، فهي تحافظ على توازن يجعلها قابلة للحل حتى لو صعُبَت مما يحافظ على متعتها. اللعبة تقدم 100 مرحلة مجانية، لكن إن دفعت 0.99 دولار ستحصل على عدد لا نهائي من الأحاجي الجديدة. تستطيع تحميل اللعبة مجانًا من متجر غوغل بلاي أو من متجر 1Mobile.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لعبة jesterchess مزيج فريد بين الشطرنج وألعاب الذكاء لعبة jesterchess مزيج فريد بين الشطرنج وألعاب الذكاء



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates