obi worldphone تكشف عن هاتفها الجديد mv1
آخر تحديث 20:37:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

Obi Worldphone تكشف عن هاتفها الجديد MV1

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - Obi Worldphone تكشف عن هاتفها الجديد MV1

MV1
مدريد - صوت الإمارات

كشفت شركة Obi Worldphone عن أحدث هواتفها الذكية MV1، والذي يستهدف فئة الشباب في آسيا وافريقيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا، وذلك في إطار مشاركتها بمعرض “المؤتمر العالمي للجوال” MWC 2016 المقام في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتعاونت Obi مع شركة Ammunition للتصميم والتي يقع مقرها في سان فرانسيسكو، وتعتمد Obi في إنتاج الهواتف على التصميم بالدرجة الأولى بالإضافة لمسألة السعر حيث ركزت الشركة على أن تكون أسعار الهواتف معقولة.

ويتوفر الهاتف بخيارين من ناحية ذاكرة الوصول العشوائي إما 1 جيجابايت أو 2 جيجابايت، إلى جانب 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، إلى جانب شاشة من قياس 5 إنش بدقة 1280×720 بيكسل بكثافة 294 بيكسل بالإنش مع طبقة زجاج للحماية من غوريلا غلاس 3.

ويعمل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 212 رباعي الأنوية بتردد 1.3 جيجاهيرتز من شركة كوالكوم مع شريحة رسوميات Adreno 304، مع بطارية بسعة 2.500 ميلي أمبير.

ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع ميزة الضبط التلقائي للصورة وفلاش LED وفتحة عدسة f /2.2، مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.

ويدعم الهاتف منفذ MicroSD لتوسيع مساحة التخزين الداخلية حتى 64 جيجابايت، إلى جانب دعمه شريحتي سيم للاتصال، وWi-Fi 802.11 b/g/n وبلوتوث 4.1، ونظام تحديد المواقع العالمي، ومايكرو USB.

وتبلغ أبعاد الهاتف 145.6×72.6×8.95 ميليمتر وبوزن 149 جرام، ويأتي بثلاث ألوان هي الأحمر والأبيض والأسود، ويتوفر للبيع بسعر 140 دولار لنسخة 1 جيجابايت، وبسعر 150 دولار لنسخة 2 جيجابايت.

تجدر الإشارة إلى قيام جون سكالي الرئيس التنفيذي السابق للشركة أبل بتأسيس شركة Obi Worldphone، وشاركه بتأسيسها المصمم روبرت برونر الذي كان يشغل منصب رئيس قسم التصميم في أبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

obi worldphone تكشف عن هاتفها الجديد mv1 obi worldphone تكشف عن هاتفها الجديد mv1



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates