reflex أول هاتف ذكي بشاشة مرنة قابلة للانحناء
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ReFlex أول هاتف ذكي بشاشة مرنة قابلة للانحناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ReFlex أول هاتف ذكي بشاشة مرنة قابلة للانحناء

هاتف ذكي بشاشة مرنة
دبي – صوت الإمارات

نجح فريق من جامعة Queens University الكندية بتصميم وإطلاق نموذج لأول هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد ويحمل شاشة مرنة قابلة للانحناء.وتكمن أهمية الهاتف الذي يحمل اسم ReFlex بكون شاشته تُستخدم كوسيلة للإدخال بمُساعدة شرائح موجودة على طرفيها، حيث استعان فريق العمل بلعبة Angry Birds الشهيرة لتسليط الضوء على أهمية الإنجاز الذي طال انتظاره.

ويتكون الجهاز من شاشة OLED تعمل باللمس من شركة إل جي LG بدقة 720 ميجابيكسل، مع وجود قطعتين من المطّاط على طرفيها يحملان بداخلهما مجموعة من المُستشعرات والشرائح التي تُدار باستخدام النسخة 4.4 من نظام أندرويد الذي عُدّل ليُلائم المُستشعرات والشرائح بشكل كامل.

وقال فريق العمل في المُستند الرسمي الذي يشرح آلية العمل، إن الهاتف عندما يتم ثني أحد أطرافه سيستجيب بشكل فوري ويقوم بقلب صفحة في الكتاب الإلكتروني على سبيل المثال، مع إمكانية استخدام الإصبع للتفاعل مع الشاشة والعناصر الظاهرة عليها. إضافة إلى ذلك، يُمكن الاستفادة من الشرائح الموجودة على الأطراف للشعور بقوة الثني، حيث تقوم المُستشعرات بإرسال اهتزازات ميكانيكية ليشعر المُستخدم بقوة الضغط مما يمنح تجربة استخدام أعمق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

reflex أول هاتف ذكي بشاشة مرنة قابلة للانحناء reflex أول هاتف ذكي بشاشة مرنة قابلة للانحناء



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates