xbox surface لوحي ألعاب مايكروسوفت المقبل
آخر تحديث 10:27:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"Xbox Surface" لوحي ألعاب "مايكروسوفت" المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "Xbox Surface" لوحي ألعاب "مايكروسوفت" المقبل

نيويورك ـ وكالات

تعتزم رائدة البرمجيات "مايكروسوفت" تطوير جهاز لوحي مخصص للألعاب ستطلق عليه اسم "إكس بوكس سيرفس-Xbox Surface"، وفقاً لما ورد في الموقع الإلكتروني التقني الأميركي "The Verge" نقلاً عن عدة مصادر موثوقة داخل الشركة نفسها على علم بهذا الشأن. بالفعل ثمة عدة تكهنات تسربت مؤخراً بالتحديد في شهر يونيو/حزيران الماضي من العام الجاري عن نية "مايكروسوفت" إنتاج أجهزة أخرى خاصة بالشركة تندرج تحت العلامة التجارية "Surface"، عادت هذه التوقعات مرة أخرى لتفيد دخول الشركة حيز تنفيذ حاسب لوحي صغير الحجم "ميني"، وبدلاً من أن تكون هذه التوقعات موجهة للنسخة المصغرة لجهازها اللوحي "سيرفس" ذي العشر بوصات، الذي أطلقته مؤخراً في فعالية خاصة بالشركة للدخول في معترك سوق الأجهزة اللوحية المصغرة ذات السبع بوصات لاسيما من قبل منافسيها "آبل" و"غوغل" و"أمازون"، سارت في اتجاه آخر نحو جهاز لوحي صُمم خصيصاً لدعم ألعاب الفيديو. وحسب الموقع، فالجهاز يتمتع بشاشة عرض قياسها 7 بوصة تدعم تقنية اللمس المتعدد وبدقة وضوح 720×1280 بيكسل، مزود بمنفذ خاص لقراءة بطاقات الذاكرة "إس دي"، ويدعم تقنيتي "واي فاي" و "بلوتوث"، ومعالج سرعته 3.1 غيغاهيرتز، في هذا الصدد من المتوقع تزويده بمعمارية "إيه آر إم" تستند على مواصفات خاصة وذاكرة وصول عشوائي "RLDRAM 2" لديها عرض نطاق عالي تمكنها من نقل كمية كبيرة من البيانات وتتمتع بأداء عال، كي تتواءم مع الألعاب. ووفقاً للمصادر، من الجائز تعديل مثل المواصفات أو تطويرها لاستيعاب تصميم "SoC" أو نظام على شريحة جديد مقدم من شركة إنتل"، ربما يكون مبني على معمارية "Bay Trail" بتقنية 22 نانومتر، الذي يلي منصة "Clover Trail". يُذكر أن "مايكروسوفت" تضع ضمن أولوياتها أيضاً إنتاج هاتف ذكي خاص بها ينتمي لعائلة "سيرفس" سيُحدد مصيره وفقاً لنجاح نظام تشغيلها النقال الجديد "ويندوز فون 8". يشار هنا إلى أن شركة "مايكروسوفت" لم تُعلق على هذا الأمر حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

xbox surface لوحي ألعاب مايكروسوفت المقبل xbox surface لوحي ألعاب مايكروسوفت المقبل



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates