تكون الظروف استثنائية في الأسابيع الأولى
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكون الظروف استثنائية في الأسابيع الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكون الظروف استثنائية في الأسابيع الأولى

برج الثور

مهنياً: تكون الظروف استثنائية في الأسابيع الأولى وتحديداً حتى صباح 20. تتسارع الاحداث وتكون مطمئناً لتطوّر الظروف وستعلب دوراً في تحسين أمورك. يتحدّث الفلك في الأسابيع الثلاثة الأولى عن وجود الشمس في برج الجدي وهو البرج الذي يرمز إلى السفر والتسويق والتجارب الجديدة. قد تهتم للدراسات الدينيّة والفلسفيّة وربما تقوم بخوض تجربة مختلفة ولم تجرؤ يوماً على خوضها. مع انتقال القمر المكتمل وخسوف القمر الحاصل في السرطان الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجدي ما يعني احداثا باهرة فتحقق نقلة نوعية وتحركات نشيطة ومثمرة كما يشير الخسوف الى مفاجآت في الامور المالية اسبوع مهم جدا يوفر لك فرصة مادية مناسبة.تشعر بالثقة بالنفس وتغمرك الحماسة أكثر من أي وقت مضى.تتحسّن الأوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور. يتحدّث الفلك عن سفر أو لقاء خارج البلاد وربما تنكبّ على دراسة مهمة ولم تتردّد بإدخال تغيير على أسلوبك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. إبتداءً من تاريخ 21 تجد نفسك أمام مسؤوليات كبيرة  بسبب انتقال الشمس الى الدلو وربما تباشر دورة مهنيّة جديدة. ثابر ولا تستسلم فقد يحالفك الحظ وتحصل على ترقية أو فرصة لإثبات ذاتك بالرغم من الاضطراب الذي تشعر به.

عاطفياً: تعيش شهراً متقلباً جداً تحت تأثير كوكب الزهرة من الدلو فتكثر خلاله النقاشات الحساسة والتي تثير عصبيتك واستياءك. قد تبادر الى معاملة الحبيب باستخفاف او كبرياء وربما ترسل إشارات سلبيّة حول علاقتك معه. تبدو انانياً ومتملكاً بعض الاحيان وتأكلك الغيرة أحياناً أخرى. للعازب حاذر إثارة الخلافات فقد لا يتفهّمك الحبيب بسبب مشاعرك المتناقضة.  لكن سوف تختم الشهر مع اجواؤدء رومنسية رومانسي مع انتقال كوكب الزهرة الى الحوت الصديق الذي يعزّز الروابط على أنواعها. سوف تلفت الأنظار إليك وتسحر كل من يقترب منك. تقوى الرومانسية هذا الشهر وبما أنّ برج الجدي يمثّل بيت السفر بالنسبة إلى برجك فقد ياتي الحب خلال رحلة أو ربما خلال زيارة جامعية أو ثقافية. إنه شهر مناسب للتأكيد على العواطف والنوايا الصادقة وللقيام برحلة شهر عسل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكون الظروف استثنائية في الأسابيع الأولى تكون الظروف استثنائية في الأسابيع الأولى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates