قرارات تحسم كثير من المواقف
آخر تحديث 08:01:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

قرارات تحسم كثير من المواقف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرارات تحسم كثير من المواقف

u0628u0631u062c u0627u0644u062du0645u0644

مهنياً: تتحسن الظروف  وتتناغم ثلاثة كوكاب في برج الحوت مع اورانوس في برجك وزحل من برج الجدي الصديق ما يجعل هذا الشهر استثنائيا جدا بحظوظه التي تؤمن لك الهناء والسعادة والمكاسب المالية والمعنوية والحلول مهما كبرت الكمشاكل سوف ترتفع المعنويات بشكل كبير نظراً لوجود المريخ في الجوزاء  ستكون مرتاحاً كأن الهموم التي أثقلت كاهلك قد اختفت وتبخرت. ان الكواكب عطارد والزهرةمن الحوت يساعدك على توظيف مواهبك وقد تجد وظيفة او تحقق تطورا في مجال اجتماعي او تجاري او اعلامي كما يدفك كوكب زحل الى السفر والحركة والانجاز الاكاديمي والدراسي كذلك سوف يدعمك كوكب اورانوس من برجك ويزودك بالشجاعة لكي تغامر سواء تعلق الامر بشأن مهني او شخصي.كما تلاحظ ان الكواكب  متناغمة مع بعضها بحيث تكون حليفتك وتقف بجانبك لتكون حياتك اليومية سهلة ولتتحرك بنبض قوي فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة لتنتصر على المعوقات وتحدث التغييرات المطلوبة او التي ترغب بها. فللوقت نوعية وهي جيدة حالياً، تناسب طاقتك تماماً وتندمج معها للتضاعف المقدرة والكفاءة.

عاطفياً: تحيطك تأثيرات إيجابية وتمنح علاقاتك الإنسجام والسلام مع وجود كوكب الزهرة في الحوت الصديق  سوف يكون الوقت مناسباً لحلّ الخلافات وإعادة المياه الى مجاريها ويمنحك  وقتاً كافياً لتوطيد علاقتك بالحبيب والسعي الى فهم حاجاته بهدف بناء أسس متينة للعلاقة فتجد سهولة بالتعويض عن الأوقات الضائعة والمصالحة ان الظروف العائلية ممتازة تسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الشريك وممكن ان تحضر لحدث سعيد كولادة طفل او خطوبة لأحد الاولاد العازب سيكون بانتظارك شهر جميل جداً حيث تكون اللقاءات عذبة فتشعر بالسعادة والراحة ولا سيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب. 

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- يرعى الفلك هذا الشهر مصالحك وأعمالك ويدعم مشاريعك

-إحذر من السلوك المزاجي والمتسلّط لأنّك تساهم في خلق أعداء لك


 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرارات تحسم كثير من المواقف قرارات تحسم كثير من المواقف



GMT 01:43 2018 الثلاثاء ,03 إبريل / نيسان

ستكون مرتاحًا من الهموم خلال هذا الشهر

GMT 01:41 2018 الخميس ,03 أيار / مايو

أنت على مفترق طريق في حياتك وتغييرات كبيرة

GMT 01:38 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

تلاحظ أنك أكثر انفتاحًا من ذي قبل

GMT 01:36 2018 الثلاثاء ,03 تموز / يوليو

بداية ممتازة ونهاية عاصفة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرارات تحسم كثير من المواقف قرارات تحسم كثير من المواقف



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates