لن تحتاج إلى جهود كبيرة لكي تحقّق كلّ الأهداف التي رسمتها لنفسك
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لن تحتاج إلى جهود كبيرة لكي تحقّق كلّ الأهداف التي رسمتها لنفسك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لن تحتاج إلى جهود كبيرة لكي تحقّق كلّ الأهداف التي رسمتها لنفسك

برج الأسد

مهنياً: لن تحتاج في بداية الشهر إلى جهود كبيرة لكي تحقّق كلّ الأهداف التي رسمتها لنفسك. تثمر خطواتك فتتوصّل إلى إنجاز سعيت من أجله طويلاً، وتجمع حولك المؤيدين والوسائل الحديثة لكي تنطلق واثقاً من نفسك. مرّة أخرى تثبت جدارتك يا عزيزي الأسد. تحالفك الكواكب فتشعر أنّك تحرّرت من بعض القيود والأعباء السابقة. تقوم بخطوات فعّالة وتلجأ ربما إلى تحقيقات تخدم مفاوضاتك، فتحصل على معلومات مهمّة ومجدية وتبلغ الهدف المراد بسهولة. تقدّم مقترحات وعروضاً تلاقي التقدير، وتهتمّ بالتفاصيل الصغيرة، وتبدو متطرّفاً تصبو إلى الكمال فتقود حملة أو مسيرة أو فريقاً وتتوصل معهم إلى نجاح. تحصل على ما تريد من وثائق ومستندات أو تربح قضية قانونية أو ربما تنافس أحدهم على منصب وتنجح. لكن هذا لا يمنع أنّ البعض يوجّه إليك انتقادات ابتداء من تاريخ 8 معتوافد الكواكب الى العقرب اي الى مواجهة برجك فتفرض مناخا من اللاثقة او من البلبلة وتولد شعورا بعدم الامان بسبب تغيير في قرار عائلي او زوجي وقد يسود سؤ تفاهم مع المحيط الذي يحاول أن يعترضك في بعض الأحيان، إلا أن كلّ هذه المحاولات تبوء بالفشل. انتقال كوكب الزهرة وعطارد الى برج العقرب يُبلبل الأجواء قليلاً ويجعلك متأفّفاً من حبيب أو مهملاً لبعض الواجبات الشخصية، وربما يشير إلى تفويت فرصة عاطفية  مهمّة أو إلى عمليّة تأجيل تزعجك. اعتباراً من تاريخ 8 تشهد على تغييرات في الأجواء وتعيش أوقات لا تُنسى. ربما تعرف لقاء أو بوحاً بالحبّ أو يقدّم لك الشريك برهاناً على حبّه وتعلّقه به. تحظى بترقية أو بمكافأة أو بتقدير كبير، فتبدو سعيداً وفخوراً بنفسك. نصيحة الكواكب هي التعامل بصدق وشفافية، إلا أن كوكبي المريخ من الميزان وبلوتون من الجدي  فيتصادمان حوالي تاريخ 4 ، ما يولد بعض التوتر حولك. ابتعد عمّن يُثير غيظك و لاتدخل في جدال، لكن حاول أن تصحح الأوضاع لا أن تتخلّى عن بعض المشاريع.

عاطفياً:  من الممكن أيضاً أن تواجه مشاكل عائلية أم صحية  ابتداء من تاريخ 8 مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب وأن تلجأ إلى مَن يساعدك في العلاج. تتحدّث الكواكب عن عودة غائب أو عن عودة اللقاء بقريب ابتعد عنك، أو تحصل على أخبار تخصّ بعض الناس المهمّين بالنسبة لك. أخيراً يجب أن تبقى متعقلاً وحكيماً في كلّ الظروف وأن تتسرّع بقبول بعض الشروط من بدون درس وتدقيق. كوكب الزهرة يدفعك إلى بعض المغامرات ما يتطلّب منك الرويّة قليلاً في حياتك الشخصية وعدم التطلّب من الشريك أو الإحتجاج والإعتراض أو التمرّد. كذلك قد يعني موقع الزهرة في برج العقرب حساسية مفرطة تتميّز بها الآن تجاه الآخر كما خشية على أحد المقرّبين وتوتّر في علاقة كانت حتّى الآن مستقرّة. حافظ على الشرارة في علاقتك العاطفية ولا تتركها تنطفئ، فأنت لا تستطيع العيش مع جوّ جامد وبارد. حاذر أيضاً من غش أو خداع تتعرّض له إذا لم تكن واعياً لم يحصل من حولك. قد تدعوك الكواكب  إلى التلذّذ بما لديك الآن والإبتعاد عن الإرتباط والتمتع بأوقات التسلية، بعيداً عن الإلتزامات إذا لم تكن ملتزماً .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لن تحتاج إلى جهود كبيرة لكي تحقّق كلّ الأهداف التي رسمتها لنفسك لن تحتاج إلى جهود كبيرة لكي تحقّق كلّ الأهداف التي رسمتها لنفسك



GMT 19:52 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

هذا الشهر قد تشكو من التأخير أو سوء الفهم أو خيبات الأمل

GMT 05:09 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تدخل شهر يتطلب بعض التنازل أو قبول بعض التسويات

GMT 23:33 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تشير الأوضاع الفلكية الى انشغالات عديدة

GMT 07:18 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

جمود ثم أخبار سارة في إنتظارك

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates