توقعات برج الجدي خلال شهر آب  أغسطس 2020
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقعات برج الجدي خلال شهر آب / أغسطس 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقعات برج الجدي خلال شهر آب / أغسطس 2020

برج الجدي

يجب عليك العمل على نفسك كثيرًا

عاطفيًا: كوكب المشتري وزحل وبلوتو يتراجعان في برج الجدي ويتعارضان مع المريخ - يقعان في منزل الجدي الرابع (الأسرة ، المنزل ، الأساس العاطفي ، اللاوعي). يشير هذا السياق الفلكي إلى أنه في أغسطس 2020 ، يجب عليك العمل على نفسك كثيرًا ، مما قد يؤثر على شراكاتك أو علاقات الحب أو الزواج.

نفس الرسالة تأتي من عطارد والشمس ، تعبر منزلك الثامن (الألفة والثقة المتبادلة والإثارة والتحولات والمخاوف).

قد يستنتج بعض أفراد برج الجدي أنه تم التغلب عليهم بمشاعرهم الخاصة تجاه شخص ما ويمكنهم اكتشاف نوع معين من المودة يجعلهم يشعرون بالرضا ، مثل إعادة التواصل مع النصف الأفضل بطريقة لم يعتقدوا أنها ممكنة بعد الآن.

من ناحية أخرى ، يمكنك العمل على القضايا القديمة ذات الصلة بالحميمية والوصول إلى رؤية مشتركة عندما يتعلق الأمر بالموضوعات المتعلقة بالاعتماد المتبادل والموارد المشتركة ورغبات كل شخص والولاء والثقة المتبادلة.

اعتبارًا من 7 آب (أغسطس) ، يعبر كوكب الزهرة منزل الجدي السابع (الشراكات والزواج) ، مما يعني أنك ستمضي فترة في التعامل أكثر مع زواجك ، وترسيخه ، والخروج بمشاريع طويلة الأمد مع نصفك الأفضل. يشعر الجدي الوحيد الآن أكثر من أي وقت مضى بالحاجة إلى اتصالات ثابتة طويلة الأمد. يشعرون أن الوقت قد حان للاستقرار ، لكنهم قد يميلون إلى إعطاء أهمية كبيرة للجانب المادي من الاتصال والبحث عن شخص قوي وثري.

 

اعتبارًا من 25 أغسطس 2020 ، تعارض كوكب الزهرة الكواكب من برج الجدي ، لذلك يوصي " علم الفلك التنجيمي " بالابتعاد عن القناعات والمعتقدات الصارمة. حان الوقت للتصرف بحذر والسماح لنصفك الأفضل بالاقتراب منك.

 

مهنيًا :  حتى 22 أغسطس ، تضيء الشمس المنزل الثامن للجدي (الموارد المشتركة ، الضرائب ، الديون ، القروض ، التمويل ، الميراث) وعطارد يبقيها شركة بين 5 و 20 أغسطس. أورانوس ، حاكم المنزل الثاني للجدي ، في حركة رجعية اعتبارًا من أغسطس 15. يشير هذا السياق الفلكي إلى أنك ستحصل على فرصة لإعادة تنظيم أموالك ، والتخلص من بعض الديون ، وإلقاء نظرة على المبلغ الذي تنفقه على الإسراف والترفيه (يُعد أورانوس رجعيًا في منزل الجدي الخامس). إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، ينصح " علم الفلك التنجيمي " بتقييم دخلك بطريقة واقعية وعدم دفن الديون.

إن التحولات الكوكبية لهذا السياق الفلكي تفضل بشكل خاص استراتيجيات إعادة التفكير والإعداد الدقيق لمراحل العمل المستقبلية. إذا كنت مالكًا تجاريًا ، فأنت الآن تحصل على فرصة لإعادة إطلاق أو تغيير الاتجاه.

الزهرة - حاكم بيت الجدي المهني - يقوم بالانتقال منزلك للشراكات اعتبارًا من 7 أغسطس 2020 ، مما قد يساعدك على تسهيل طريقك إلى مختلف الجمعيات والتعاون أو ربما إلى تقديم المشورة بشأن ما تريد القيام به في حياتك المهنية ، لمهنتك أو عملك ، من أجل بدء عمل تجاري وما إلى ذلك.

بعد 25 أغسطس ، تعارض كوكب الزهرة الكواكب الرجعية في برج الجدي ، مما قد يجعلك تشعر بالمزيد من المنافسة في مجال عملك أو تشعر بأنك وشريك تجاري ، أو أعلى أو بعض الشخصيات الموثوقة على جانبي معارضة بعض الأمور. قد يؤثر هذا الموقف على سمعتك أو تطورك المهني.

 

نفسيًا : حتى 22 أغسطس 2020 ، تفضل تحولات الكواكب التأمل ، والبحث عن النفس ، وإدارة بعض الأمور العائلية أو العاطفية التي تستنفذك وتزيد من حدتك وتسبب لك الألم. سيكون أفضل وقت لترك بعض العادات أو العلاقات غير الصحية التي تستهلك طاقتك بلا جدوى ، ولكن أيضًا لمحاولة إلقاء نظرة فاحصة على مشاعرك الخاصة.

إذا كان الضغط كبيرًا ، يقترح " علم الفلك التنجيمي " طلب المساعدة من المعالج. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بالتجول في دوائر عندما يتعلق الأمر بالقلق والذنب ، الأمر الذي لا يؤدي إلا إلى جعل إحباطك وتوترك أسوأ.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات برج الجدي خلال شهر آب  أغسطس 2020 توقعات برج الجدي خلال شهر آب  أغسطس 2020



GMT 20:02 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

هذا الشهر قد تشعر بالتعب احيانًا وذلك مردّه لكثرة نشاطك

GMT 05:05 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تعيش حالة نشاط كبيرة تعيد إليك التفاؤل

GMT 23:46 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أنت فعلاً محظوظ هذا الشهر

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates