شركة sabre تطور خدمات السفر للتقنيات القابلة للارتداء
آخر تحديث 16:46:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة Sabre تطور خدمات السفر للتقنيات القابلة للارتداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة Sabre تطور خدمات السفر للتقنيات القابلة للارتداء

الأجهزة القابلة للارتداء
كاليفورنيا - صوت الامارات

أعلنت شركة "سيبر" Sabre المتخصصة في مجال حلول وتقنيات السفر والسياحة عالية المستوى عن خطوة جديدة في تطوير خدمات السفر التي تعمل مع عدد من الأجهزة القابلة للارتداء بما في ذلك الساعات الذكية ونظارة غوغل.

وقالت الشركة إن هذا الإعلان يأتي عقب نجاحها في عرض النموذج الأولي لتطبيق البحث عن الرحلات لنظارة غوغل في معرض سوق السفر العالمي بالعاصمة البريطانية لندن.

وبحسب "سيبر"، يعد تطبيق "تريب كيس" TripCase لإدارة مخطط السفر، والذي أطلقته هذا الأسبوع، تطبيق السفر الأول من نوعه الذي يتوافق مع ساعة سامسونغ الذكية "جير إس" Gear S المرتقبة.

ويتيح هذا التوافق للمسافر الضغط على التنبيه في الساعة لفتح تطبيق TripCase على موقع ملائم على الأجهزة المتنقلة، وسوف يشتمل على خاصية الضغط للاتصال الشهر المقبل.

إلى جانب ذلك؛ أصبح بإمكان العملاء من مستخدمي أجهزة أندرويد القابلة للإرتداء وساعات "بيبل" و "بيبل ستيل" استقبال تنبيهات السفر عبر تطبيق TripCase مباشرة على أجهزتهم القابلة للارتداء.

وسوف يستقبل مستخدمو TripCase الذين يرتدون هذه الأجهزة المتنقلة تنبيهات في الوقت الفعلي حول رحلاتهم وتغيير بوابة الصعود للطائرة وغيرها من معلومات السفر بمجرد النظر إلى المعصم في وقت يحتاج فيه المسافر إلى كل ثانية.

وتقول الشركة إن هذا التوافق المبدئي يمهد لمزيد من الخدمات المتطورة للتطبيق الجديد والتي يمكن الوصول إليها عبر التقنيات القابلة للارتداء في المستقبل. ويستعد TripCase لإدارة ما يزيد عن 25 مليون رحلة في العام 2014.

ويتوقع الباحثون توجه نسبة كبيرة من السكان لاستخدام تقنيات الحوسبة القابلة للارتداء في المستقبل القريب، كما هو الحال في توجههم نحو التطورات التقنية الأخرى مثل الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية.

وتتوقع مؤسسة "غونيبر" للأبحاث أن يبلغ حجم الإنفاق العالمي على التقنيات القابلة للارتداء 1.362 مليار دولار هذا العام، مع توقعات بأن يصل إلى 18.79 مليار دولار مع حلول العام 2018. إضافة إلى ذلك؛ تشهد تقنيات الحوسبة القابلة للإرتداء فعليا توسعا يتجاوز مستخدميها الأوائل، وتتسارع خطاها نحو مزيد من الانتشار واستقطاب أعداد إضافية من المستخدمين الجدد، وذلك وفق مؤسسة البيانات الدولية. وقدرت شركة الأبحاث أنه سيجري بيع أكثر من 19 مليون جهاز بتقنية حوسبة قابلة للإرتداء في العام 2014، وتوقعت أن يصل حجم مبيعات السوق العالمي إلى 111.9 مليون وحدة في العام 2018.

وتعد شركة "سيبر" مزودا في قطاع السفر والسياحة في العالم. وتستخدم برمجيات "سيبر" وحلول البيانات والتوزيع والأجهزة المتنقلة المئات من شركات الطيران وآلاف المنشآت الفندقية لإدارة عملياتها الحيوية مثل ححجوزات المسافرين والضيوف وإدارة العائدات وكذلك إدارة الرحلات وشبكة الخطوط والطاقم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة sabre تطور خدمات السفر للتقنيات القابلة للارتداء شركة sabre تطور خدمات السفر للتقنيات القابلة للارتداء



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates