إنستجرام تختبر ملصقًا جديدًا لجمع التبرعات للمنظمات غير الربحية
آخر تحديث 14:00:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنستجرام تختبر ملصقًا جديدًا لجمع التبرعات للمنظمات غير الربحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنستجرام تختبر ملصقًا جديدًا لجمع التبرعات للمنظمات غير الربحية

تطبيق إنستجرام
دبي - صوت الإمارات

تختبر خدمة مشاركة الصور والفيديو إنستجرام إضافة ملصق جديد للتبرع Donate، وذلك وفق ما أفاد أحد المستخدمين الذي تمكن من الوصول إلى الميزة الجديدة ضمن تطبيق إنستجرام على نظام التشغيل أندرويد ونشر لقطات شاشة لها.

وبتجربة الملصق الجديد، ظهر أن إنستجرام سوف تسمح للمستخدمين بالبحث عن المنظمات غير الربحية ثم إضافة ملصق التبرع إلى القصص المتعلقة بتلك المنظمات، الأمر الذي سيسهل التبرع لها.

ولكن هنالك من يعتقد أن الغاية الرئيسية لإنستجرام، المملوكة لشركة فيسبوك، من اختبار هذا الملصق هي الحصول على بيانات الدفع الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين، الأمر الذي سوف يساعدها لاحقًا على تشجيعهم على الشراء من منصتها.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرج، قد قال حديثًا إن التجارة الإلكترونية والتسوق سوف تكون من أولويات الشركة في عام 2019، ولكن قبل أن يتمكن الناس من شراء الأشياء عن طريق إنستجرام، فإنها تحتاج إلى بيانات الدفع الخاصة بهم.

يُشار إلى أن أزرار "التبرع" التي توفرها فيسبوك في شبكتها الاجتماعية تمكنت من جمع مليار دولار أمريكي، لذا فإن توفير زر "التبرع" لمستخدمي إنستجرام، البالغ أكثر من 1 مليار مستخدم نشط شهريًا، قد يحقق لها ما تصبو إليه فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية.

كما يُشار إلى أن فيسبوك قالت – عندما أطلقت زر التبرع الخاص بها أول مرة في عام 2013 – إنه سيكون بإمكان المستخدمين إزالة بطاقة الائتمان بعد التبرع، وذلك لإظهار أنها أضافت الزر كنوع من الإيثار وحب الخير، ولكنها لم تفعل ذلك وفقًا لرأي العديد من المتابعين.

وكانت فيسبوك قد ذكرت خلال "قمة المجتمعات" في وقت سابق من الشهر الحالي أنها تعتزم إضافة ملصقات للتبرع إلى خدمة إنستجرام، ولكن هذا الإعلان لم يحظَ بالقدر المطلوب من الانتباه لأن التركيز كان على المزايا الجديدة للمجموعات.

وقال متحدث باسم فيسبوك لموقع "تك كرنتش" TechCrunch إن تطوير الميزة لا يزال في المراحل الأولى. وأضاف: "إن إنستجرام حريصة على تقريبكم من الأشخاص والأشياء التي تحبون، ويتمثل جزء كبير من ذلك في إظهار الدعم وإشهار المجتمعات والقضايا. وفي وقت لاحق من هذا العام، سيتمكن الناس من جمع الأموال والمساعدة في دعم المنظمات غير الربحية التي تهمهم من خلال ملصق للتبرع في قصص إنستجرام. ويسعدنا تقديم هذه التجربة لمجتمعنا، وسوف نشارك المزيد من التحديثات في الأشهر القادمة".

كانت هذه تفاصيل خبر إنستجرام تختبر ملصقًا جديدًا لجمع التبرعات للمنظمات غير الربحية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

قد يهمك أيضًا  :

مدير تنفيذى بفيس بوك يخالف قواعد الشبكة الاجتماعية طوال 8سنوات

"فيسبوك" يُخطِّط للجمع بين خدمات المراسلة عبر تطبيقاته

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنستجرام تختبر ملصقًا جديدًا لجمع التبرعات للمنظمات غير الربحية إنستجرام تختبر ملصقًا جديدًا لجمع التبرعات للمنظمات غير الربحية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 04:31 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سرقة لوحة لـ فان جوخ من أحد متاحف هولندا

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 06:06 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ابنة هند رستم تُشير إلى مجموعة جديدة من أسرار والدتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates