إطلاق التطبيق الذكي دبي للتوظيف لمستخدمي أندرويد
آخر تحديث 15:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق التطبيق الذكي "دبي للتوظيف" لمستخدمي أندرويد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق التطبيق الذكي "دبي للتوظيف" لمستخدمي أندرويد

دائرة حكومة دبي الذكية
دبي ـ صوت الإمارات

أنهت دائرة حكومة دبي الذكية إجراءات إطلاق نسخة من تطبيقها الذكي «دبي للتوظيف» على متجر غوغل بلاي. وأصبح بإمكان المتعاملين الآن الوصول إلى التطبيق المجاني تحت الاسم mJobs من متجر غوغل بلاي تلبية لرغبة مستخدمي أجهزة أندرويد إلى جانب متجر أبل لمستخدمي أجهزة آي فون.

وبمجرد تحميل التطبيق سوف يتاح للمتعاملين الاستفادة من باقة خدمات التوظيف المتميزة التي توفرها 20 جهة حكومية في إمارة دبي، وتشمل: إنشاء حساب جديد وتحديث الملف الشخصي، والاطلاع على جميع الشواغر الوظيفية في الجهات الحكومية المشاركة فيه بشكل سلس، والبحث حسب الدائرة وتاريخ النشر والكلمات المفتاحية، وإضافة الشواغر الوظيفية إلى «سلة الوظائف» للاطلاع عليها والتقدم لها لاحقاً، ومشاركة وظيفة شاغرة مع الأصدقاء، وتحميل السيرة الذاتية عن طريق Dropbox أو الهاتف الذكي، إضافة إلى مشاهدة الإشعارات ذات الصلة ومتابعة حالة الطلب.

كما يمكن للباحثين عن وظائف الدخول إلى التطبيق من خلال عدة قنوات، ومنها الدخول عبر حساب الفيسبوك الخاص بالمتقدم إلى الوظيفة وإمكان استخدام نفس الحساب الخاص ببوابة التوظيف الإلكتروني www.ejob.ae التابعة لحكومة دبي الذكية.

وقال أحمد بن حميدان، مدير عام دائرة حكومة دبي الذكية: «إن النجاح الكبير الذي يشهده تطبيق "دبي للتوظيف" لهو مؤشر قوي تجاه تفاعل الجمهور مع نمط التحول الذكي الذي دعا إليه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي».

وأضاف بن حميدان: «تأتي الطريقة التي صُمم بها هذا التطبيق الذكي متناغمة مع محور الخدمات الذكية المترابطة الوارد في استراتيجية دائرة حكومة دبي الذكية (2014-2017) الذي يستلزم العمل من خلال منهجية تجميع أكبر قدر ممكن من الجهات الحكومية وخدماتها المتناغمة في مكان واحد تسهيلاً على المتعاملين وضمان سرعة وصولهم إلى الخدمات، عن طريق الهاتف المحمول والأجهزة الذكية (الهواتف والأجهزة اللوحية)، معتمدين على نتائج احتياجات المتعاملين التي حصلنا عليها من الاستبانات المختلفة، وإيماناً منّا بأهمية تضافر الجهود بين جهات حكومة دبي، بما يضمن تحقيق رؤية القيادة بتوفير كل ما يلزم من متطلبات تسهم في رضا وإسعاد كل من يقيم على ربوع إمارتنا ودولتنا ويتعامل مع جهاتنا الحكومية سواء كان داخل الدولة أم خارجها».

ويشهد تطبيق «دبي للتوظيف» الذي أطلقته دائرة حكومة دبي الذكية في 27 أبريل الماضي إقبالاً متزايداً على تحميله والتقدم من خلاله بطلبات التوظيف للشواغر الوظيفية في حكومة دبي، حيث تم تحميل التطبيق من متجر آبل 21,000 مرة منذ إطلاقه وحتى الآن. كما بلغ عدد من قاموا بالتسجيل في التطبيق بإنشاء حسابات جديدة خلال نفس الفترة 4800 شخص، فيما بلغ عدد طلبات التوظيف التي تم تقديمها للوظائف الشاغرة المُعلن عنها 27,000 طلباً

ويحتوي التطبيق على العديد من الخدمات الأخرى، منها معلومات عن التطبيق وكيفية التواصل مع حكومة دبي الذكية، إضافة إلى مواقع الجهات الحكومية. كما تقدم الدائرة الدعم اللازم للجمهور حول التطبيق الجديد يومياً وعلى مدار الساعة من خلال التواصل مع مركز الاتصال الموحد «اسأل دبي» على الرقم 600560000، أو البريد الإلكتروني help@dsg.gov.ae.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق التطبيق الذكي دبي للتوظيف لمستخدمي أندرويد إطلاق التطبيق الذكي دبي للتوظيف لمستخدمي أندرويد



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 08:56 2016 الأحد ,11 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أن الحياة البرية تنحسر على الأرض

GMT 02:30 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

تعرفي علي "اتيكيت" المصافحة

GMT 18:08 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

السعودية تدين اعتراض مقاتلات قطرية طائرتين إماراتيتين

GMT 11:23 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تُعرب عن سعادتها بتجدد تعاونها مع خالد يوسف

GMT 06:56 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

رانيا عجمية تصنع بعجينة السيراميك بيض شم النسيم

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

منافسات بطولة الشيخة فاطمة للرماية تنحصر بين 4 متسابقات

GMT 12:26 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

حمدان بن محمد راعيًا لحفل افتتاح كأس آسيا "الإمارات 2019"

GMT 08:17 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل قالب الأرز المصرى باللحم المفروم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates