إطلاق تطبيق لرعاية الحيوانات الأليفة في دبي
آخر تحديث 16:26:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق تطبيق لرعاية الحيوانات الأليفة في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق تطبيق لرعاية الحيوانات الأليفة في دبي

بلدية دبي تطلق تطبيقاً ذكياً لرعاية الحيوانات الأليفة
دبي ـ صوت الإمارات

أطلقت بلدية دبي تطبيقاً يتيح لأصحاب الحيوانات الأليفة بالإمارة الاستفادة من خدمات البلدية في ما يتعلق بالعناية والرعاية، التي توفرها العيادة البيطرية بالحيوانات الأليفة في الإمارة. وقد تم إطلاق اسم «أليف» على التطبيق، بعد مسابقة كبيرة اشترك فيها عدد كبير من الجمهور والمختصين لاختيار اسم يعبر بالفعل عما يعتقد الناس جميعاً بخدمة الحيوانات الأليفة.

وتطبيق «أليف» الذكي هو منصة ذكية لأصحاب الحيوانات الأليفة الحاليين والمحتملين لتحسين إدارة واقتناء ورعاية الحيوانات الأليفة في دبي بموجب لوائح البلدية، ويدير معلومات الحيوانات الأليفة (عبر العيادات العامة والخاصة)، من خلال الهاتف المتحرك، وهو نقطة مركزية للمهتمين بالحيوانات الأليفة، ومصدر واحد وشامل لاقتناء الحيوانات الأليفة، ويسهل الإعلان عن الحيوانات التي فقدت، والتي وجدت والحيوانات الضالة والتطبيق يوفر معلومات موثوقة عن ملكية الحيوانات الأليفة، كما يساعد التطبيق أصحاب الحيوانات الأليفة في دبي على التحويل الرقمي لمعلومات وتاريخ هذا النوع من الحيوانات، ويزيد من الشفافية بين جميع العيادات العامة والخاصة، وينظم ويوحد اقتناء الحيوانات الأليفة في دبي، ويعزز العناية بها، كما يوثق المعلومات الصحيحة عن خدمات الحيوانات الأليفة.

كما يوفر رؤية شاملة عن الأماكن ذات الأهمية لأصحاب الحيوانات الأليفة عبر الخريطة الخاصة بالتطبيق، ويوفر منصة موحدة وشاملة للتبني، ويسهل عملية النشر عن الحيوانات المفقودة والحيوانات التي وجدت والحيوانات الشاردة، وبيانات موثوقة عن أصحاب الحيوانات الأليفة.

ويأتي إطلاق البلدية للتطبيق لدعم توجهات الحكومة للانتقال إلى الحكومة الذكية، وفي إطار عناية بلدية دبي بصحة وسلامة المجتمع، ووعيها بمدى انتشار تعامل الأفراد مع الحيوانات الأليفة من قطط وكلاب وغيرها، وضرورة التأكد من صحة وسلامة هذه الحيوانات بتوفير بيئة آمنة للتعامل معها ضمن إطار خدمي ومجتمعي، والحد من الغش التجاري في عملية تصدير واستيراد الحيوانات الأليفة وبيعها.

وقد وضعت على رأس أولوياتها الالتزام بتقديم خدمات متميزة للجمهور تتجـاوز توقعاتهم، كما تسعى دائماً إلى توجيه مختلف الجهود لتحقيق أعلى مستوى من الرضا، وأن هذا التطبيق الذكي متوافق مع جميع الهواتف الذكية.

كما يأتي إطلاق التطبيق للحاجة الملحة لانتقال التطبيقات من خدمات إلكترونية تعمل عبر الإنترنت إلى خدمات ذكية تعمل على الأجهزة الذكية، وأن دولة الإمارات تعتبر الأولى على مستوى لعالم بعدد مستخدمي الهواتف الذكية بالنسبة لتعداد سكانها، كما تم توضيح المزايا التي يمكن الاستفادة منها في تطبيقات الهاتف، التي هي عادة غير متوفرة على الأجهزة المكتبية، ووضح أن التطبيق إذا كان متجولاً في يد المراجعين يستطيع أن ينجز به معاملات مختلفة وبدقة وتفصيل أفضل من أن تنجز المعاملات عبر الأجهزة المكتبية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق تطبيق لرعاية الحيوانات الأليفة في دبي إطلاق تطبيق لرعاية الحيوانات الأليفة في دبي



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 21:36 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه
 صوت الإمارات - لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 16:16 2024 الجمعة ,09 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير / شباط 2024

GMT 16:55 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

13 قتيلاً على الأقل في فيضانات وحلية في كاليفورنيا

GMT 15:43 2012 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"بالياقوت تدلت عناقيدها"مجموعة شعرية لـ سلام محمد البناي

GMT 17:35 2015 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

القلوب تزين الخواتم لإطلالة رومانسية في صيف 2015

GMT 12:27 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

قناص ينهي حياة "سنووايت" الموالية للرئيس بوتين في أوكرانيا

GMT 14:47 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أستاذ علم نفس يكشف علامات خيانة الرجل للمرأة

GMT 10:42 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

شركة "فولفو" تطلق شاحنات كهربائية متطورة

GMT 21:15 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مذكرات ميشيل أوباما تتصدر للأسبوع الـ13
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates