أبوظبي الوطني الأول عالميًا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك
آخر تحديث 20:01:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي الوطني" الأول عالميًا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي الوطني" الأول عالميًا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك

"بنك أبوظبي الوطني"
أبوظبي - صوت الإمارات

تصدر "بنك أبوظبي الوطني" المرتبة الأولى عالميا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك الدولية خلال الربع الأول من عام ،2015 وفقا لبيانات وكالة "بلومبيرغ" و"ديلوجيك"، مقارنة بالمرتبة الخامسة للفترة ذاتها من عام ،2014 فخلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري، قام البنك بإدارة إصدارات صكوك دولية بلغت قيمتها نحو 9 .3 مليار دولار أميركي، أي ما يعادل 69% من إجمالي قيمة الإصدارات التي شهدها القطاع على مستوى العالم .

شارك "بنك أبوظبي الوطني" خلال تلك الفترة، في أربع صفقات ضخمة . فبالإضافة إلى توليه مهمة وكيل هيكلة وضامن مشترك لصكوك "طيران الإمارات" المدعومة من "وكالة ائتمان الصادرات البريطانية"، عمل البنك أيضا كضامن مشترك لإصدارات صكوك دولية لمصلحة "بنك دبي الإسلامي" و"البنك الإسلامي للتنمية" وحكومة رأس الخيمة .

وأوضح  الرئيس التنفيذي لمجموعة "بنك أبوظبي الوطني أليكس ثيرسبي، "نحن سعداء بتبوؤ المرتبة الأولى عالميا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك الدولية . وسوف نواصل تعزيز مكانتنا في مختلف القطاعات عبر تقديم خدمات الضمان المتطورة والمتوافقة مع أرقى المعايير العالمية . وتأتي هذه الإنجازات لتؤكد التزام البنك تجاه أسواق رأس المال المَدين في المنطقة والعالم، فضلا عن أنها تعكس بوضوح قوة ونضج القطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة .

 ونتطلع قدما إلى مواصلة بناء الزخم الذي تشهده أسواق رأس المال المَدين من خلال مساعدة العملاء في مختلف أنحاء العالم على جمع رأس المال بمختلف الأدوات وبكفاءة عالية . ولا شك في أن سوق الصكوك الدولية يتحول على نحو متسارع إلى مورد رئيسي لتمويل المُصْدِرين سواء في الأسواق الإسلامية أو غير الإسلامية . وتشهد سوق التمويل الإسلامي ازدهارا متناميا، ومن المتوقع أن يتضاعف حجمها خلال السنوات الخمس القادمة كي تواصل قيادة هذا التوجه" .

من جهته، أوضح  المدير العام والرئيس العالمي أندي كيرنس،لبدء إجراءات وتوزيع الديون في "بنك أبوظبي الوطني": "يحرص بنك أبوظبي الوطني على أن يكون الابتكار السمة الدائمة لخدمات تمويل الدين التي يوفرها لعملائه، ويسعدنا تقدير مُصْدري الصكوك للميزات العديدة للدخول مع بنك أبوظبي الوطني في قطاع السيولة الإسلامية .
لقد أرست صكوك "طيران الإمارات" معيارا جديدا في القطاع، بوصفها أول عملية مدعومة من "وكالة ائتمان الصادرات البريطانية"، فضلاً عن أنها واحدة من العمليات العديدة المميزة التي تولى فيها البنك مهمة الضامن للاكتتاب خلال الأشهر القليلة الماضية . وفي حين تشهد العلاقة التي تربط المستثمرين في الشرق الأوسط بالمقترضين عبر الصكوك والسندات والقروض، نموا متزايدا، فإننا في أبوظبي الوطني نعمل دائما على تعزيز ورعاية هذه العلاقة" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي الوطني الأول عالميًا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك أبوظبي الوطني الأول عالميًا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 22:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023
 صوت الإمارات - 158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:20 2013 الأحد ,10 شباط / فبراير

"الستارة المغلقة" يمثل إيران في مهرجان برلين

GMT 15:26 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة "شفروليه إكوينوكس 2018" الرشيقة

GMT 06:58 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

السد يهزم العربي بسباعية على ملعب جاسم بن حمد

GMT 16:04 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

جيجي حديد تتصدر غلاف "فوغ" البريطانية للمرة الـ13

GMT 19:09 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates