أبوظبي الوطني الأول عالميًا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي الوطني" الأول عالميًا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي الوطني" الأول عالميًا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك

"بنك أبوظبي الوطني"
أبوظبي - صوت الإمارات

تصدر "بنك أبوظبي الوطني" المرتبة الأولى عالميا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك الدولية خلال الربع الأول من عام ،2015 وفقا لبيانات وكالة "بلومبيرغ" و"ديلوجيك"، مقارنة بالمرتبة الخامسة للفترة ذاتها من عام ،2014 فخلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري، قام البنك بإدارة إصدارات صكوك دولية بلغت قيمتها نحو 9 .3 مليار دولار أميركي، أي ما يعادل 69% من إجمالي قيمة الإصدارات التي شهدها القطاع على مستوى العالم .

شارك "بنك أبوظبي الوطني" خلال تلك الفترة، في أربع صفقات ضخمة . فبالإضافة إلى توليه مهمة وكيل هيكلة وضامن مشترك لصكوك "طيران الإمارات" المدعومة من "وكالة ائتمان الصادرات البريطانية"، عمل البنك أيضا كضامن مشترك لإصدارات صكوك دولية لمصلحة "بنك دبي الإسلامي" و"البنك الإسلامي للتنمية" وحكومة رأس الخيمة .

وأوضح  الرئيس التنفيذي لمجموعة "بنك أبوظبي الوطني أليكس ثيرسبي، "نحن سعداء بتبوؤ المرتبة الأولى عالميا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك الدولية . وسوف نواصل تعزيز مكانتنا في مختلف القطاعات عبر تقديم خدمات الضمان المتطورة والمتوافقة مع أرقى المعايير العالمية . وتأتي هذه الإنجازات لتؤكد التزام البنك تجاه أسواق رأس المال المَدين في المنطقة والعالم، فضلا عن أنها تعكس بوضوح قوة ونضج القطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة .

 ونتطلع قدما إلى مواصلة بناء الزخم الذي تشهده أسواق رأس المال المَدين من خلال مساعدة العملاء في مختلف أنحاء العالم على جمع رأس المال بمختلف الأدوات وبكفاءة عالية . ولا شك في أن سوق الصكوك الدولية يتحول على نحو متسارع إلى مورد رئيسي لتمويل المُصْدِرين سواء في الأسواق الإسلامية أو غير الإسلامية . وتشهد سوق التمويل الإسلامي ازدهارا متناميا، ومن المتوقع أن يتضاعف حجمها خلال السنوات الخمس القادمة كي تواصل قيادة هذا التوجه" .

من جهته، أوضح  المدير العام والرئيس العالمي أندي كيرنس،لبدء إجراءات وتوزيع الديون في "بنك أبوظبي الوطني": "يحرص بنك أبوظبي الوطني على أن يكون الابتكار السمة الدائمة لخدمات تمويل الدين التي يوفرها لعملائه، ويسعدنا تقدير مُصْدري الصكوك للميزات العديدة للدخول مع بنك أبوظبي الوطني في قطاع السيولة الإسلامية .
لقد أرست صكوك "طيران الإمارات" معيارا جديدا في القطاع، بوصفها أول عملية مدعومة من "وكالة ائتمان الصادرات البريطانية"، فضلاً عن أنها واحدة من العمليات العديدة المميزة التي تولى فيها البنك مهمة الضامن للاكتتاب خلال الأشهر القليلة الماضية . وفي حين تشهد العلاقة التي تربط المستثمرين في الشرق الأوسط بالمقترضين عبر الصكوك والسندات والقروض، نموا متزايدا، فإننا في أبوظبي الوطني نعمل دائما على تعزيز ورعاية هذه العلاقة" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي الوطني الأول عالميًا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك أبوظبي الوطني الأول عالميًا في قطاع إدارة إصدارات الصكوك



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates