سيتي بنك يفتتح فرعاً ذكياً في مول دبي
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سيتي بنك" يفتتح فرعاً ذكياً في "مول دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سيتي بنك" يفتتح فرعاً ذكياً في "مول دبي"

سيتي بنك
دبي ـ صوت الإمارات

افتتح سيتي بنك مركزه المالي الذي يوفر الخدمات المصرفية الذكية في مول دبي، وذلك في إطار جهوده المتواصلة للاستثمار في تطوير الأنظمة المصرفية الذكية التي تتمتع بأحدث التقنيات في دولة الإمارات.

ويتيح المركز الذكي الفرصة لتجربة المعاملات المصرفية الرقمية للأفراد الذين يبحثون عن منتجات أو خدمات أو حلول جديدة، حيث يمكنهم الحصول عليها إما عن طريق الشاشات التفاعلية التي تعمل باللمس أو بمساعدة الموظفين المصرفيين الدوليين المتواجدين في الموقع.

كما يمكن لعملاء سيتي بنك الحاليين إجراء معاملاتهم المصرفية باستخدام منصة سيتي بنك الإلكترونية المطورة والمتاحة لهم من خلال الأجهزة المثبتة في المركز أو عبر أجهزتهم المتنقلة المتصلة بالإنترنت.

وبإمكان العملاء التقدم بطلب لفتح حساب، واستلام الحساب بشكل فعلي، أو التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان من اختيارهم أو قرض مصرفي في فترة أقصر من الوقت المستغرق في القنوات المصرفية التقليدية. ومن السمات المميزة للمركز الجديد أنه يوفر للعملاء جميع الفرص للاستفادة من الخدمة الذاتية البديلة والخدمات المقدمة من قبل موظفي البنك.

ويقع المركز المالي الذكي في الطابق الأرضي في مول دبي بين مدخل مواقف السينما و«ويتروز سوبر ماركت»، وتبلغ مساحته 903 أقدام مربعة، ويأتي مجهزاً بطاولة خدمية وقاعتي اجتماع خاصتين مجهزتين بمعدات الفيديو، وجهازي صراف آلي وشاشتين رقميتين حديثتين ومنصتي مبيعات تفاعليتين إضافة إلى ذلك، تم تجهيز المركز الجديد بنظام إدارة الانتظار في الصف مع ميزة الحصول على قسيمة الانتظار بواسطة الرسائل النصية القصيرة، وتوفير الخدمة المصرفية عبر الفيديو لتقديم الاستشارات الاستثمارية المتخصصة، وميزة إنجاز طلب الحصول على بطاقات الائتمان والقروض الشخصية ذاتياً. ويوفر المركز كذلك النماذج الرقمية لجميع طلبات المبيعات والخدمات المتنوعة.

وقال «أنيل وادهاواني»، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي بنك لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: نسعى إلى توفير تجربة تعامل مصرفي استثنائية لعملائنا في جميع فروعنا ومواقعنا الخدمية.

وأضاف: تأتي جهودنا وحرصنا على توفير تجربة مصرفية أكثر سهولة لجميع عملائنا، سواء أثناء قيامهم باستكمال معاملة حالية أو عند البدء باختيار خدمة جديدة، كعنصر أساسي في بنية وتكوين فرعنا المصرفي الذكي.

وافتتح سيتي بنك في أكتوبر الماضي مركزاً مصرفياً متكاملاً ذاتي الخدمة في ابن بطوطة مول في دبي. وقال دينيش شارما رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سيتي بنك، إن افتتاح المركز الثاني دليل على الالتزام المستمر في تطوير النظام المصرفي الذكي في دولة الإمارات والحرص على توفير تجربة مصرفية أفضل وأسرع وأكثر سهولة من خلال الوسائل الرقمية التفاعلية.

وأضاف شارما: يتواجد فرع الخدمات المصرفية للأفراد من سيتي بنك في دولة الإمارات منذ ما يقرب من 30 عاماً، ونحن فخورون بدورنا في دعم مسيرة النمو في هذا البلد من خلال مواصلة الابتكار في تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتاحة لعملائنا الكرام عبر الإنترنت أو عن طريق فروعنا المتعددة.

تم تدشين المركز الذكي الجديد ضمن حفل أقيم أخيراً بحضور أنيل وادواني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي بنك لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسوزان جايل شكسبير، رئيس القطاع المالي في سيتي بنك لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ودينيش شارما، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بمنطقة الشرق الأوسط في سيتي بنك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيتي بنك يفتتح فرعاً ذكياً في مول دبي سيتي بنك يفتتح فرعاً ذكياً في مول دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 11:21 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الدلو الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 17:25 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

نجوم الفن يرفعون شعار "خليك فى البيت"

GMT 01:42 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

منتخب الإمارات يسعى لاقتناص بطولة كأس آسيا 2019

GMT 21:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

الجزيرة يعلن الكشف الطبي عن حالة لاعبه العطاس

GMT 21:23 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة مغربية تذبح عشيقها في الأمارات وتقدم أعضاءه وجبة للعمال

GMT 15:43 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

سالم بن سلطان القاسمي يشهد احتفالات نادي الجزيرة الحمراء

GMT 23:28 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

108 رحلات دولية وداخلية لمصر للطيران تصل مطار القاهرة

GMT 05:33 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

البرازيلي فينسيوس ليما يسعى إلى الحصول على رخصة قيادة

GMT 12:24 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

رائد فضاء يكشف عن الأثار السلبية التي تحدث للجسم في الفضاء

GMT 07:05 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

جامعة طهران بين 400 جامعة متفوقة عالميا

GMT 17:06 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

مدن وبلاد حول العالم تمنع الموت على سكانها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates