الخليج الأول يؤكد على تخريج 59 مواطنًا في نجوم منذ إطلاقه
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخليج الأول" يؤكد على تخريج 59 مواطنًا في "نجوم" منذ إطلاقه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخليج الأول" يؤكد على تخريج 59 مواطنًا في "نجوم" منذ إطلاقه

بنك الخليج الأول
أبوظبي – صوت الإمارات

أفاد بنك الخليج الأول، بأن عدد منتسبي برنامج (نجوم)، الذي أطلقه البنك في العام 2012، بلغ 59 طالبًا حتى الآن، مشيرًا إلى أنه تعيينهم جميعًا في البنك بمناصب إدارية ضمن تخصصاتهم الوظيفية.

وذكر البنك أن المتدربين من الدفعة الخامسة للبرنامج الذي يمتد إلى 18 شهرًا، يتابعون المرحلة الثانية من التدريب، في ما يعمل المختصون لدى البنك حاليًا على اختيار طلبة الدفعة السادسة من البرنامج، والتي من المقرر أن تلتحق بالبنك في سبتمبر 2016.

وذكرت مديرة التدريب والتطوير في بنك الخليج الأول، نورة الرياسي، إن "البنك يقدم فرصًا تدريبية مميزة للشباب المواطن من الخريجين الجدد في التخصصات المالية أو التجارية ممن لديهم رغبة في العمل بالقطاع المصرفي"، مشيرة إلى أن "مدة التدريب تمتد 18 شهرًا يمكن بعدها للمتدرب الالتحاق بالعمل في البنك ضمن أقسامه المختلفة، غير أن هذا لا يمنع من إمكانية توجه المتدرب إلى بنوك أخرى يرغب في العمل بها".

وأضافت الرياسي في تصريحات أن "المهارات التي يعلمها برنامج (نجوم) للتدريب الإداري للإماراتيين والخاص بالبنك، تشمل الأساسيات المصرفية والقدرات التقنية والمهارات القيادية".

وأشارت إلى أن "متدربي (نجوم) هم من الخريجين الجدد في التخصصات المالية أو التجارية، إذ يمنح البرنامج المنتسبين معلومات قيمة عن القطاع المصرفي والمالي، فضلًا عن المهارات القيادية التي يحتاجونها للمضي قدمًا في هذا المجال".

وبينت الرياسي أن "عدد منتسبي البرنامج بلغ 59 طالبًا حتى الآن، وتم تعيينهم جميعًا في بنك الخليج الأول في مناصب إدارية ضمن تخصصاتهم الوظيفية"، لافتة إلى أن "الخريجين استطاعوا أن يثبتوا أنهم قادة موهوبون ومؤهلون للعمل في جميع أقسام البنك".

وذكرت الرياسي أن "إطلاق بنك الخليج الأول لبرنامج (نجوم) تم في عام 2012، كجزء من استراتيجيته الهادفة إلى تعزيز ودعم المواهب والكوادر الوطنية وتحضيرهم لتولي مناصب إدارية رفيعة في قطاع الخدمات المالية والمصرفية"، مشيرة إلى أن "البرنامج يتيح الفرصة للشباب الإماراتي لاختبار مجموعة متنوعة من الأنشطة التدريبية ضمن مختلف أقسام البنك، بحيث تسهم في تطوير كفاءاتهم وخبراتهم ومساعدتهم على تحقيق النمو والتطور المهني".

وأوضحت أن "البرنامج ينقسم إلى ثلاث مراحل: تشمل المرحلة التمهيدية، ومرحلة التعرف على الأعمال، ومرحلة القيادة والمسؤولية"، مبينة أنه "إضافة إلى هذه العناصر الثلاثة، سيمنح كل متدرب مجموعة من الأعمال والمهام العملية التابعة للمجالات التي تم تصنيفهم للعمل فيها حسب مؤهلهم التعليمي".

وأضافت أن "المتدربين من الدفعة الخامسة لبرنامج (نجوم) يتابعون المرحلة الثانية من التدريب، فيما يعمل المختصون لدى البنك حاليًا على اختيار طلبة الدفعة السادسة من البرنامج، والتي من المقرر أن تلتحق بالبنك في سبتمبر 2016".

وقالت الرياسي إن "برنامج (نجوم) مكن البنك من توطيد علاقاته بمختلف مكونات المجتمع المحلي، خصوصًا الجامعات المحلية والإقليمية والعالمية، التي تعد المصدر الأساسي لاستقطاب واختيار المتدربين الإداريين المستقبلين في فرص تدريبية مميزة وبرامج التدريب الصيفي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخليج الأول يؤكد على تخريج 59 مواطنًا في نجوم منذ إطلاقه الخليج الأول يؤكد على تخريج 59 مواطنًا في نجوم منذ إطلاقه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates