رجل أعمال إستوني يؤسس بنك السعادة لعمل الخير في بلاده
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رجل أعمال إستوني يؤسس "بنك السعادة" لعمل الخير في بلاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رجل أعمال إستوني يؤسس "بنك السعادة" لعمل الخير في بلاده

فرشاط - مصر اليوم

أسس رجل الأعمال الإستوني راينر نيلفاك بنكا فريدا من نوعه يضاف إلى قائمة المصارف التي تقوم على أساس غير مالي، أطلق عليه تسمية "بنك السعادة". لا يجري هذا البنك أي نوع من التبادلات التجارية أو الاستثمارات في أي مجال سوى عمل الخير، وإن كان بمقابل. يقوم بنك السعادة الإستوني على أساس موقع في الإنترنت، حيث يعرض الراغبون بعمل الخير خدمات يقدمونها للمحتاجين، أما المقابل فهي خدمة قد يحتاجها من أودع عملا طيبا في المصرف. يستطيع أي شخص أن يصبح عميلا للمصرف، ولذلك ينبغي عليه أن يملأ استمارة يحيط بها إدارة المصرف علما بما يستطيع القيام به من أجل غيره، كأن يتنزه مع حيوان أليف صاحبه عاجز عن القيام بهذه المهمة، أو أن يصلح عطلا محددا في سيارة مثلا، أو أن يبدي استعداده للتبرع بمستلزمات ربما آخرون بحاجة إليها أكثر منه. في المقابل ينبغي لمن يتقدم بالطلب أن يشير إلى طبيعة المساعدات التي قد يحتاج إليها ذات يوم. هذا ولا تسمح لائحة بنك السعادة بشراء أي نوع من الخدمات مقابل المال، مما يعني أنه للحصول على خدمة ما لابد من تقديم خدمة. وتشجيعا من إدارة المصرف يحصل كل عميل اجتهد بتقديم الخدمات وأنجز عملا صالحا على "نجمة امتنان"، التي تسمح بتقييمه مقارنة بغيره من عملاء البنك. يشار إلى أن إدارة المصرف الاستثنائي لا تضع أي نوع من الشروط أمام الراغبين في إدراج أسمائهم  في صفوف عملائه، ولا تكترث للسن أو الحالة الاجتماعية أو مستوى الدخل أو ما عدا ذلك من معلومات لا وزن لها للحصول على الاشتراك في المصرف، إذ أن المعيار الأهم هو الرغبة بتقديم المساعدة للآخرين وعمل الخير. من جانبه قال تيينا أُورم، وهو أحد القائمين على مشروع "بنك السعادة" إن "الكثيرين اعتادوا على تقييم الأمور من منطلقات مادية بحتة، وهو ما ما يعيق تطور المجتمع. أما في "بنك السعادة" فإننا جميعا نعمل كأعضاء فريق واحد"  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل أعمال إستوني يؤسس بنك السعادة لعمل الخير في بلاده رجل أعمال إستوني يؤسس بنك السعادة لعمل الخير في بلاده



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates