أسعار النفط بين 4546 دولارًا ومخاوف من تُخمة المعروض
آخر تحديث 21:42:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار النفط بين 45-46 دولارًا ومخاوف من تُخمة المعروض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار النفط بين 45-46 دولارًا ومخاوف من تُخمة المعروض

أسعار النفط بين 45-46 دولارًا ومخاوف من تُخمة المعروض
سنغافورة صوت الامارات

جاءت تحركات أسعار النفط أمس الثلاثاء، بين مستويين سعريين، هما (45 - 46 دولارًا)، في جلسة اتسمت بتذبذبات كبيرة، نتيجة آمال التوصل إلى اتفاق لتجميد إنتاج النفط في اجتماع الجزائر آخر الشهر الجاري، والمخاوف من تخمة في المعروض وسط تصريحات رسمية تتحدث عن زيادة بنسبة 10 في المائة عن الطلب، بالإضافة إلى مخزونات الخام الأميركية.
وربما ساهمت تصريحات رئيس شركة الاستثمار "بي بي كابيتال مانجمنت"، بون بيكنز، في تهدئة السوق، الذي توقع ارتفاع أسعار الخام بين 55 و60 دولارًا للبرميل بنهاية العام، أي ما يزيد بنحو 10 إلى 15 دولارًا عن السعر المتداول حاليًا.وقال بيكنز، إنه لا يتوقع ارتفاع الخام إلى 100 دولار للبرميل، نظرًا لحجم الاحتياطات الأميركية.
 
وتأثرت أسعار النفط بتعليقات وزير النفط الفنزويلي إيولوخيو ديل بينو الذي قال إن الإمدادات العالمية البالغة 94 مليون برميل يوميًا ينبغي أن تنخفض بنسبة عشرة في المائة كي تتناسب مع الاستهلاك.
 
وتعقد روسيا والدول الأعضاء في "أوبك" اجتماعًا غير رسمي في الجزائر في 28 سبتمبر /أيلول. وقال وزير الطاقة الجزائري أول من أمس (الاثنين)، إن أي تحرك من "أوبك" لتثبيت الإنتاج من شأنه أن يساهم في استقرار السوق لستة أشهر على الأقل.
 
وقال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، أمس الثلاثاء، إن اتفاقا محتملا لدعم أسعار النفط بين كبار منتجي الخام في العالم قد يستمر لمدة عام واحد. ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن محمد باركيندو، الأمين العام لـ"أوبك" قوله: «عام واحد.. نحن نتطلع إلى عام واحد".
ووسط آمال إنعاش الأسعار من خلال تحركات الدول الأعضاء في "أوبك"، والتنسيق مع روسيا، يقوم مستثمرو النفط بإعادة ترتيب مراكزهم المالية في العقود الآجلة، مع ترقب الأسعار الفورية، لتجنب سيولة فورية لاقتناص الأسعار الحالية قبل الصعود.
 
وشهدت الأسعار تباينًا عنيفًا خلال الجلسات السابقة، نتيجة زيادة تصريحات المسؤولين التي تصب في الصعود تارة والهبوط تارة أخرى، على أن يعقب ذلك ارتداد الأسعار خلال جلسة اليوم الأربعاء، إذا ما أبقى البنك المركزي الأميركي أسعار الفائدة دون تغيير، ما يؤثر بالسلب على تعاملات الدولار. ومن المعروف أن هبوط الدولار يقلل من تكلفة السلع المقومة به لحائزي العملات الأخرى.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار النفط بين 4546 دولارًا ومخاوف من تُخمة المعروض أسعار النفط بين 4546 دولارًا ومخاوف من تُخمة المعروض



GMT 05:10 2021 الأحد ,14 شباط / فبراير

أسواق النفط تتماسك رغم تحفظ أوبك

GMT 04:51 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

"أوبك+" تتيح لروسيا وكازاخستان زيادة إنتاجهما

GMT 12:30 2020 الخميس ,18 حزيران / يونيو

أوبك تتوقع تراجع الطلب على النفط حتى نهاية 2020

تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates