وزير الطاقة الروسي يؤكد أن سوق النفط أفضل لكنها ليست متوازنة
آخر تحديث 20:33:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الطاقة الروسي يؤكد أن سوق النفط أفضل لكنها ليست متوازنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الطاقة الروسي يؤكد أن سوق النفط أفضل لكنها ليست متوازنة

وزير الطاقة الروسي
موسكو ـ صوت الإمارات

  أعلن وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، الاثنين 24 أكتوبر/تشرين الأول، أن سوق النفط أصبحت أفضل بكثير مما كانت عليه، لكن التوازن لم يتحقق بعد.

وخلال مؤتمر صحفي جمعه مع الأمين العام لمنظمة "أوبك" محمد باركيندو، قال نوفاك: "اتفقنا مع زملائنا في أوبك على أن نوحد قوانا ونبذل جهودا في إجراء الدراسات التحليلية والمعلومات التي يقوم بها حاليا متخصصين روس إضافة إلى آخرين من أوبك، ونحن نريد أن نحصل في هذا المجال على نتائج ملموسة وفعالة".

وأضاف نوفاك: "على جدول أعمالنا إعادة التوازن إلى السوق.. ومرة ​​أخرى، أكدت اليوم أن السوق ليست متوازنة. ونرى زيادة العرض عن الطلب، إلى جانب هبوط الاستثمارات، ما يخلق مخاطر تقلب السوق".

 وأكد نوفاك أن بلاده تدرس مع "أوبك" جميع الخيارات لتحقيق الاستقرار في أسواق النفط، مشيرا إلى أن بلاده تعتبر تثبيت إنتاج النفط أداة فعالة لتحقيق الاستقرار بأسواق النفط العالمية، قائلا: "نعمل على عدة خيارات وآليات مشتركة مع دول داخل منظمة أوبك وخارجها لإيجاد حلول مشتركة.. الآن، هناك دراسة أكثر تفصيلا لمقترحات تخص الدول داخل أوبك، والتي سيتم مناقشتها في نوفمبر/تشرين الثاني، خلال المؤتمر المقبل".

 وعلى خلفية اجتماع "حوار الطاقة روسيا-أوبك" المنعقد في فيينا، قال نوفاك، خلال مؤتمر صحفي أعقب الاجتماع: " بشكل عام، لدينا النهج نفسه..ناقشنا عددا من القضايا، على وجه الخصوص، الوضع في أسواق النفط (التوقعات والتحديات)، وتأثر صناعة النفط بقرارات مؤتمر باريس حول المناخ، فضلا عن تأثير التقنيات الجديدة على صناعة النفط.

 وكشف نوفاك عن أن اجتماع "حوار الطاقة روسيا-أوبك" سينعقد العام المقبل في موسكو أو أي مدينة روسية أخرى بالاتفاق مع الزملاء في "أوبك". كما أكد أن "أوبك" دعت الدول المنتجة للنفط غير المدرجة في المنظمة. للمشاركة في اجتماعها المقبل في الـ 30 من نوفمبر/تشرين الثاني في فيينا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الطاقة الروسي يؤكد أن سوق النفط أفضل لكنها ليست متوازنة وزير الطاقة الروسي يؤكد أن سوق النفط أفضل لكنها ليست متوازنة



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates