استقرار أسعار النفط الخام خلال تداولات الجسة الأسيوية ليسجل 5311 دولار
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقرار أسعار النفط الخام خلال تداولات الجسة الأسيوية ليسجل 53.11 دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استقرار أسعار النفط الخام خلال تداولات الجسة الأسيوية ليسجل 53.11 دولار

أسعار النفط
سنغافورة – صوت الإمارات

 شهدت أسعار النفط الخام استقرارًا خلال تداولات الجلسة الأسيوية ، الجمعة ، بعد أن سجل ارتفاع خلال الجلستين الماضيتين ، يأتي هذا في ظل عودة الثقة بعض الشيء إلى الأسواق مع انخفاض الصادرات النفطية من دول منظمة الأوبك.
 
تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأميكري حاليًا عند المستوى 53.11 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 53.13 دولار للبرميل ، بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 53.01 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 52.89 دولار للبرميل.
 
ويأتي استقرار مستويات النفط الخام بعد إعلان السعودية أنها قد خفضت صادراتها من النفط الخام إلى الدول الأسيوية في ظل التزامها باتفاق منظمة الدول المصدرة للنفط الخام الأوبك في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي ، وهو الأمر الذي أعطى الأسعار دفعة إيجابية للاستقرار عند مستويات 53 دولار للبرميل.
 
يذكر أن السعودية تتحمل الحصة الأكبر من خفض معدلات الإنتاج اليومية وسط دول منظمة الأوبك لذا تأثير خفضها للإنتاج كان ملحوظ بشكل كبير على مستويات الأسعار وساعدها على تخطي أزمة الارتفاع في المخزونات الأميركية من النفط الخام.
 
هذا وكان البداية سلبية بالنسبة لأسعار النفط الخام هذا الأسبوع بعد تقرير أظهر ارتفاع أعداد مصافي النفط العاملة في الولايات المتحدة الأميركية وارتفاع قدرتها التشغيلية ، هذا بالإضافة إلى توقعات باستمرار كلًا من العراق وإيران في الاحتفاظ بمعدلات إنتاجهم من النفط الأمر الذي أثر سلبًا على الأسعار قبل أن تعود إلى التعافي مجددًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقرار أسعار النفط الخام خلال تداولات الجسة الأسيوية ليسجل 5311 دولار استقرار أسعار النفط الخام خلال تداولات الجسة الأسيوية ليسجل 5311 دولار



GMT 05:10 2021 الأحد ,14 شباط / فبراير

أسواق النفط تتماسك رغم تحفظ أوبك

GMT 08:57 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

صعود النفط 2% بفضل بيانات قوية للتجارة الصينية

GMT 21:02 2020 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

أسعار النفط تنخفض بعد بيانات مفاجئة

تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates