أسعار النفط ترتفع للمرة الأولى بسبب خفض الإنتاج العالمي في أوروبا
آخر تحديث 19:42:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار النفط ترتفع للمرة الأولى بسبب خفض الإنتاج العالمي في أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار النفط ترتفع للمرة الأولى بسبب خفض الإنتاج العالمي في أوروبا

استخراج النفط
لندن - صوت الإمارات

ارتفعت أسعار النفط في السوق الأوروبية ، الثلاثاء ، في طريقها لتحقيق أول مكسب خلال أربعة أيام ، بفعل آمال تمديد اتفاق خفض الإنتاج العالمي بعد يونيو/حزيران المقبل ، بالتزامن مع هبوط الدولار الأميركي مقابل سلة من العملات. 

وارتفع الخام الأميركي إلى مستوى 49.35 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 48.98 دولار ليسجل أعلى مستوى 49.45 دولار ،وأدنى مستوى 48.93 للدولار  ، وانخفض خام برنت إلى مستوى 52.10 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 51.77 دولار ليسجل أعلى مستوى 52.20 دولار ، وأدنى مستوى 51.77 دولار. 

وأنهى النفط الخام تسليم مايو/أيار تعاملات الاثنين ، منخفضًا بنسبة 0.6% ، في ثالث خسارة يومية على التوالي ، وفقدت عقود برنت عقود مايو/أيار بنسبة 0.1% ، بفعل مخاوف تخمة المعروض الأميركي. 

وقال خالد الفالح ، وزير الطاقة السعودي ، في مقابلة مع تليفزيون بلومبرغ أن اتفاق خفض الإنتاج العالمي من المحتمل تمديده بعد يونيو/حزيران المقبل إذا ظلت مخزونات النفط العالمية أعلى من متوسط خمسة أعوام. 

عززت هذه التصريحات من تكهنات تمديد اتفاق خفض الإنتاج العالمي لمدة ستة أشهر أخرى ، خاصة بعد تلاشي تأثير الخفض الجاري مع تسارع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة. 

وتراجع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من العملات بنسبة 0.4% ، مسجلًا أدنى مستوى في ستة أسابيع 99.72 نقطة ، الأمر الذي يصب في صالح ارتفاع أسعار السلع كونها مقومة بالدولار ، وتنخفض قيمتها بالنسبة لمستهلكي العملات الأخرى. 

وتصدر في وقت لاحق الثلاثاء بيانات غير رسمية عن مخزونات الخام في الولايات المتحدة ، يصدرها معهد البترول الأميركي ، وسط توقعات انخفاض المخزونات للأسبوع الثاني على التوالي ، وتصدر الأربعاء البيانات الرسمية من إدارة معلومات الطاقة الأميركية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار النفط ترتفع للمرة الأولى بسبب خفض الإنتاج العالمي في أوروبا أسعار النفط ترتفع للمرة الأولى بسبب خفض الإنتاج العالمي في أوروبا



GMT 21:20 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

أسعار النفط ترتفع بفضل بيانات قوية

GMT 22:49 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار النفط تقفز بنحو 8%

إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates