أديبك 2016 يناقش تعزيز الكفاءة لمواجهة التغيرات في قطاع الطاقة
آخر تحديث 11:43:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أديبك 2016" يناقش تعزيز الكفاءة لمواجهة التغيرات في قطاع الطاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أديبك 2016" يناقش تعزيز الكفاءة لمواجهة التغيرات في قطاع الطاقة

مؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك 2016 "
أبوظبي - صوت الإمارات

 تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة يقام معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك 2016 " في الفترة ما بين 7 و10 نوفمبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

يناقش الحدث تعزيز الكفاءة التشغيلية ودعم قيمة الأصول وتحسين الأداء التي تشكل عوامل أساسية لشركات الطاقة من أجل الحفاظ على تنافسيتها ومرونتها في ظل التغيرات السريعة التي يشهدها قطاع الطاقة العالمي.

وينعقد "أديبك" هذا العام بمشاركة أكثر من 2000 جهة عارضة و/ 8,500 / موفد و/ 700 / متحدث تحت سقف واحد من أجل تسليط الضوء على المواضيع المهمة والقضايا الساخنة التي تمسّ قطاع الطاقة.

وأكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة وأحد المتحدثين في جلسات الحوار الوزارية التي ستنعقد ضمن أديبك 2016 أن دولة الإمارات ملتزمة بأن تكون مورّداً عالمياً موثوقاً في الحصول على النفط والغاز .. منوها بأن القطاع يمر في مرحلة تحول.

وقال معاليه إن البحوث والتقنية والابتكار أمور حاسمة لتعزيز الكفاءة على امتداد سلسلة التوريد لذا يجب علينا التعامل مع مشهد الطاقة من خلال العمل على تأسيس جيل الغد من خبراء الطاقة من أبناء الوطن والحرص على نشر أفضل الممارسات وإقامة علاقات جديدة والقيام باستثمارات استراتيجية ما من شأنه دفع عجلات النمو والتقدم في القطاع عندئذ يمكننا أن نُمهّد الطريق نحو مستقبل مستدام للطاقة.

من جانبه قال معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك ومجموعة شركاتها أن قطاع الطاقة العالمي يشهد الكثير من التغيرات التي دفعت مجموعة أدنوك إلى تطوير عملياتها للتكيف مع متطلبات الواقع الجديد للقطاع.

وأشار معاليه إلى أن مجموعة أدنوك وضعت استراتيجية جديدة وخطة خمسية تهدف إلى زيادة الربحية في عمليات الاستكشاف والتطوير والإنتاج وتعزيز القيمة في عمليات التكرير والبتروكيماويات وتوفير إمدادات اقتصادية ومستدامة من الغاز وذلك بما يرسخ دور مجموعة أدنوك في دعم الازدهار وتقديم قيمة أفضل للوطن.

وأوضح معاليه أنه فيما تركز أدنوك على تحسين الكفاءة والاستفادة من فرص تعزيز القيمة فإنها ستقوم أيضاً باستثمارات استراتيجية ذات جدوى تجارية تستند إلى تاريخ الشركة الحافل بالنجاح وتسهم في استمراية نمو وتطور المجموعة.

من جانبه قال كريستوفر هدسون رئيس قطاع الطاقة العالمي لدى "دي إم جي للفعاليات" إن مشهد الطاقة يمرّ بتغيرات متسارعة تتميّز ببيئة تجارية تزداد فيها حدّة المنافسة وتتزايد فيها الحاجة إلى إعادة رسم الاستراتيجيات سواء في مجالس الإدارات أو في حقول الإنتاج ..مضيفا أن هذه الديناميكية الجديدة تُحتّم على الشركات أن تبقى في الطليعة لتواكب أحدث التطورات في القطاع من أجل تجاوز المرحلة الحالية مع الاستفادة من الفرص العديدة التي تتيحها و يقدم أديبك للجهات المعنية في القطاع منصة واحدة للتواصل مع قادة الفكر والمحللين والموردين والمبتكرين لتمكينهم من تطبيق استراتيجيات فعالة مبنية على بيانات حقيقية ومعلومات دقيقة مُستقاة من أرض الواقع.

وأصبح مؤتمر أديبك 2016 الأكبر رسمياً في قطاع النفط والغاز بالعالم إذ سيتناول جميع الجوانب الفنية وغير الفنية في القطاع عبر برنامج شامل يتضمّن جلستين وزاريتين وثلاث جلسات لرواد الأعمال العالميين وثماني جلسات نقاش وثمانٍ غيرها خاصة بالعمليات البحرية والملاحية وثماني جلسات أخرى ضمن فعالية "المرأة في قطاع الطاقة" فضلاً عن / 106 / جلسات فنية متخصصة.

ومن المتوقع أن يكون نصف زوار أديبك على الأقل ممن يحظون بسلطة شرائية منفردة أو مشتركة ما يدل على مكانة هذا الحدث كمصدر تمكين للاستفادة من الفرص التجارية المحلية والإقليمية والعالمية في مجال الطاقة فضلاً عن كونه منبراً عالمياً للتبادل المعرفي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أديبك 2016 يناقش تعزيز الكفاءة لمواجهة التغيرات في قطاع الطاقة أديبك 2016 يناقش تعزيز الكفاءة لمواجهة التغيرات في قطاع الطاقة



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates