أديبك 2016 يناقش تعزيز الكفاءة لمواجهة التغيرات في قطاع الطاقة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أديبك 2016" يناقش تعزيز الكفاءة لمواجهة التغيرات في قطاع الطاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أديبك 2016" يناقش تعزيز الكفاءة لمواجهة التغيرات في قطاع الطاقة

مؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك 2016 "
أبوظبي - صوت الإمارات

 تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة يقام معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك 2016 " في الفترة ما بين 7 و10 نوفمبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

يناقش الحدث تعزيز الكفاءة التشغيلية ودعم قيمة الأصول وتحسين الأداء التي تشكل عوامل أساسية لشركات الطاقة من أجل الحفاظ على تنافسيتها ومرونتها في ظل التغيرات السريعة التي يشهدها قطاع الطاقة العالمي.

وينعقد "أديبك" هذا العام بمشاركة أكثر من 2000 جهة عارضة و/ 8,500 / موفد و/ 700 / متحدث تحت سقف واحد من أجل تسليط الضوء على المواضيع المهمة والقضايا الساخنة التي تمسّ قطاع الطاقة.

وأكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة وأحد المتحدثين في جلسات الحوار الوزارية التي ستنعقد ضمن أديبك 2016 أن دولة الإمارات ملتزمة بأن تكون مورّداً عالمياً موثوقاً في الحصول على النفط والغاز .. منوها بأن القطاع يمر في مرحلة تحول.

وقال معاليه إن البحوث والتقنية والابتكار أمور حاسمة لتعزيز الكفاءة على امتداد سلسلة التوريد لذا يجب علينا التعامل مع مشهد الطاقة من خلال العمل على تأسيس جيل الغد من خبراء الطاقة من أبناء الوطن والحرص على نشر أفضل الممارسات وإقامة علاقات جديدة والقيام باستثمارات استراتيجية ما من شأنه دفع عجلات النمو والتقدم في القطاع عندئذ يمكننا أن نُمهّد الطريق نحو مستقبل مستدام للطاقة.

من جانبه قال معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك ومجموعة شركاتها أن قطاع الطاقة العالمي يشهد الكثير من التغيرات التي دفعت مجموعة أدنوك إلى تطوير عملياتها للتكيف مع متطلبات الواقع الجديد للقطاع.

وأشار معاليه إلى أن مجموعة أدنوك وضعت استراتيجية جديدة وخطة خمسية تهدف إلى زيادة الربحية في عمليات الاستكشاف والتطوير والإنتاج وتعزيز القيمة في عمليات التكرير والبتروكيماويات وتوفير إمدادات اقتصادية ومستدامة من الغاز وذلك بما يرسخ دور مجموعة أدنوك في دعم الازدهار وتقديم قيمة أفضل للوطن.

وأوضح معاليه أنه فيما تركز أدنوك على تحسين الكفاءة والاستفادة من فرص تعزيز القيمة فإنها ستقوم أيضاً باستثمارات استراتيجية ذات جدوى تجارية تستند إلى تاريخ الشركة الحافل بالنجاح وتسهم في استمراية نمو وتطور المجموعة.

من جانبه قال كريستوفر هدسون رئيس قطاع الطاقة العالمي لدى "دي إم جي للفعاليات" إن مشهد الطاقة يمرّ بتغيرات متسارعة تتميّز ببيئة تجارية تزداد فيها حدّة المنافسة وتتزايد فيها الحاجة إلى إعادة رسم الاستراتيجيات سواء في مجالس الإدارات أو في حقول الإنتاج ..مضيفا أن هذه الديناميكية الجديدة تُحتّم على الشركات أن تبقى في الطليعة لتواكب أحدث التطورات في القطاع من أجل تجاوز المرحلة الحالية مع الاستفادة من الفرص العديدة التي تتيحها و يقدم أديبك للجهات المعنية في القطاع منصة واحدة للتواصل مع قادة الفكر والمحللين والموردين والمبتكرين لتمكينهم من تطبيق استراتيجيات فعالة مبنية على بيانات حقيقية ومعلومات دقيقة مُستقاة من أرض الواقع.

وأصبح مؤتمر أديبك 2016 الأكبر رسمياً في قطاع النفط والغاز بالعالم إذ سيتناول جميع الجوانب الفنية وغير الفنية في القطاع عبر برنامج شامل يتضمّن جلستين وزاريتين وثلاث جلسات لرواد الأعمال العالميين وثماني جلسات نقاش وثمانٍ غيرها خاصة بالعمليات البحرية والملاحية وثماني جلسات أخرى ضمن فعالية "المرأة في قطاع الطاقة" فضلاً عن / 106 / جلسات فنية متخصصة.

ومن المتوقع أن يكون نصف زوار أديبك على الأقل ممن يحظون بسلطة شرائية منفردة أو مشتركة ما يدل على مكانة هذا الحدث كمصدر تمكين للاستفادة من الفرص التجارية المحلية والإقليمية والعالمية في مجال الطاقة فضلاً عن كونه منبراً عالمياً للتبادل المعرفي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أديبك 2016 يناقش تعزيز الكفاءة لمواجهة التغيرات في قطاع الطاقة أديبك 2016 يناقش تعزيز الكفاءة لمواجهة التغيرات في قطاع الطاقة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates