أسعار النفط تواصل الانخفاض والبنزين الأميركي يرتفع لأعلى مستوى
آخر تحديث 15:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسعار النفط تواصل الانخفاض والبنزين الأميركي يرتفع لأعلى مستوى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعار النفط تواصل الانخفاض والبنزين الأميركي يرتفع لأعلى مستوى

أسعار النفط
القاهرة - صوت الإمارات

 تراجعت أسعار النفط العالمية بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء لتواصل الهبوط لليوم الثالث على التوالي، مع اقتراب الخام الأميركي من أدنى مستوى في خمسة أسابيع، وتسجيل خام برنت أدنى مستوى في أسبوعين، بينما قفز البنزين الأميركي لأعلى مستوى منذ تموز/ يوليو 2015، مع توقف كبرى مصافي التكرير في ولاية تكساس الأميركية بسبب الفيضانات التي أعقبت  الإعصار هارفي.

 بحلول الساعة 11:15غرينتش تراجع الخام الأميركي إلى مستوى 46.10 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 46.31 دولار، وسجل أعلى مستوى 46.38 دولارا، وأدنى مستوى 46.04 دولارا. ونزل خام برنت إلى مستوى 51.15 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 51.95 دولار، وسجل أعلى مستوى 51.99 دولار، وأدنى مستوى 51.09 دولارا الأدنى منذ 18 آب/أغسطس.

 أنهى النفط الخام الأميركي "تسليم سبتمبر" تعاملات الأمس منخفضا بنسبة واحد في المائة، مسجلا أدنى مستوى في خمسة أسابيع 45.75 دولارا للبرميل، وفقدت عقود برنت " عقود أكتوبر" بنسبة 0.3 في المائة،  في ثاني خسارة يومية على التوالي.

كانت أسعار النفط العالمية قد فقدت الأسبوع الماضي نسبة 1.8 في المائة،  في رابع خسارة أسبوعية على التوالي، مع استمرار مخاوف تخمة المعروض العالمي وصعوبة تحقيق التوازن بالسوق. وفي بيانات غير رسمية أعلن معهد البترول الأميركي بالأمس انخفاض مخزونات الخام في الولايات المتحدة الأميركية بنحو 5.8 مليون برميل، للأسبوع المنتهي 25 آب/أغسطس،وتوقع الخبراء انخفاضا بنحو 2.0 مليون برميل، في رابع انخفاض أسبوعي على التوالي.

وعلى حسب هذه البيانات انخفض إجمالي المخزونات إلى 487 مليون برميل، وهو أدنى مستوى منذ الأسبوع المنتهي 15 كانون الثاني/يناير 2016، في علامة قوية لمستويات الطلب في أكبر مستهلك للنفط بالعالم. ويترقب المتعاملون في وقت لاحق اليوم البيانات الرسمية للمخزونات والتي تصدرها إدارة معلومات الطاقة الأميركية، وتشير التوقعات إلى انخفاض بمقدار 1.8 مليون برميل، في تاسع انخفاض أسبوعي على التوالي.

قفزت أسعار البنزين الأميركي "تسليم سبتمبر" إلى 1.8422 دولارا للجالون في بورصة نيويورك التجارية، وهو أعلى مستوى منذ تموز/يوليو2015، بسبب تقلص مصافي التكرير وتعطل الإمدادات من منطقة خليج المكسيك بولاية تكساس الأميركية. وتسبب إعصار هارفي "أقوي عاصفة تضرب الولايات المتحدة الأميركية منذ عام 2004 " في فيضانات واسعة في ولاية تكساس الأميركية، الأمر الذي أوقف نحو 20 في المائة من مصافي التكرير في المنطقة وأغلقت خطوط إمدادات البنزين.

 توقفت مصفاة التكرير في مرفأ بورت آرثر أكبر مصفاة للتكرير في الولايات المتحدة،  والتي تنتج نحو 605 ألف برميل من الوقود يوميا، و أغلقت أيضا شركة فاليرو للطاقة مصنعها في نفس المنطقة بسبب الفيضانات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار النفط تواصل الانخفاض والبنزين الأميركي يرتفع لأعلى مستوى أسعار النفط تواصل الانخفاض والبنزين الأميركي يرتفع لأعلى مستوى



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 18:11 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

توتنهام يواجه تشيلسي في الدوري الإنجليزي

GMT 11:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates