جلاس بوينت تستعرض تقنيتها لإنتاج النفط بالطاقة الشمسية
آخر تحديث 14:44:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جلاس بوينت "تستعرض تقنيتها لإنتاج النفط بالطاقة الشمسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جلاس بوينت "تستعرض تقنيتها لإنتاج النفط بالطاقة الشمسية

شركة جلاس بوينت سولار
أبوظبي - صوت الإمارات

 تستعرض شركة جلاس بوينت سولار تقنيتها المبتكرة في الاستخلاص المعزز للنفط بإستخدام الطاقة الشمسية خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك 2016 ".

وتشارك جلاس بوينت بالتعاون مع شركة رويال داتش شل العالمية وأتاحت للزوار فرصة الخوض في تجربة مشاهدة مشروع " مرآة " بتقنية الواقع الإفتراضي .

ويعتبر هذا المشروع من أكبر محطات الطاقة الشمسية في العالم والتي تقوم شركة جلاس بوينت ببنائه بالشراكة مع شركة تنمية نفط عمان في جنوب سلطنة عمان والذي يستخدم لإنتاج البخار في عمليات استخراج النفط الثقيل.

و قال إسماعيل المسكري مدير إدارة المشاريع في جلاس بوينت إن العرض المرئي ثلاثي الأبعاد يتيح فرصة مميزة للتعرف عن قرب على إحدى أكبر محطات الطاقة الشمسية في العالم والتي يتم إنشاؤها في الوقت الراهن في سلطنة عمان .

و يصطحب هذا العرض الزوار في جولة تعريفية لاستعراض طريقة عمل تقنية جلاس بوينت بالطاقة الشمسية في ظروف الطقس القاسية في حقول النفط الصحراوية وكيفية الاستفادة من الطاقة الشمسية لتخفيض التكاليف التشغيلية في حقول إنتاج النفط وتحقيق الأهداف طويلة الأمد فيما يتعلق بالحد من استهلاك الطاقة بشكل كبير.

وأضاف المسكري إن إنتاج النفط يستهلك كما هائلا من الطاقة عالية الكلفة حيث تضاهي كمية الطاقة المستخدمة في حقل واحد لإنتاج النفط الثقيل كمية الطاقة المستهلكة في مدينة كاملة.. ولذا تساعد تقنيتنا في جلاس بوينت منتجي النفط على الحد من استهلاك الطاقة من خلال استخدام الطاقة الشمسية النظيفة لإنتاج البخار اللازم للاستخلاص المعزز للنفط حراريا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلاس بوينت تستعرض تقنيتها لإنتاج النفط بالطاقة الشمسية جلاس بوينت تستعرض تقنيتها لإنتاج النفط بالطاقة الشمسية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates