النفط يتراجع بفعل الإعصار ساندي
آخر تحديث 03:11:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النفط يتراجع بفعل الإعصار "ساندي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النفط يتراجع بفعل الإعصار "ساندي"

لندن ـ وكالات

 تراجعت العقود الأوروبية الآجلة للنفط الخميس إذ يواصل المستثمرون تقييم تداعيات الإعصار ساندي بينما ارتفعت عقود الخام الأمريكي مع عودة نشاط الأسواق الأمريكية بعد أن اجتاحت العاصفة العاتية الساحل الشرقي للبلاد. وأثر الدمار الذي أحدثته العاصفة على الملايين في شرق الولايات المتحدة وقال محللون إنه قد يقلل الطلب على الوقود بعد أن كان أكبر اقتصاد في العالم قد بدأ يظهر علامات على التعافي. وانخفضت توقعات الطلب على النفط الخام بينما كانت توقعات الطلب على نواتج التقطير الوسيطة أكثر قوة إذ أن توقف بعض المصافي عن العمل بسبب الإعصار يأتي في وقت يتزايد فيه الطلب بسبب موسم الشتاء. وأحجم مستثمرون عن التعامل لعدم التيقن بشأن تطورات سياسية في أكبر بلدين مستهلكين للنفط في العالم اذ يدلي الأميركيون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الأسبوع المقبل ويتسلم زعماء صينيون جدد مقاليد السلطة في البلاد. وقال محللون إن :"أسعار النفط تواصل التحرك في نطاق ضيق قبل الانتخابات الأمريكية التي تجرى خلال أيام". وتراجع خام برنت تسليم ديسمبر 38 سنتا إلى 108.32 دولار للبرميل وانخفض عقد أقرب استحقاق للشهر الثاني على التوالي في أكتوبر بسبب وفرة المعروض والقلق بشأن انخفاض الطلب على الوقود مع تباطؤ الاقتصاد العالمي. وارتفع الخام الأمريكي الخفيف تسليم ديسمبر 13 سنتا إلى 86.37 دولار للبرميل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النفط يتراجع بفعل الإعصار ساندي النفط يتراجع بفعل الإعصار ساندي



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates