البترول تضع خطة طوارئ للتعامل مع تداعيات حكم بورسعيد
آخر تحديث 20:54:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البترول" تضع خطة طوارئ للتعامل مع تداعيات حكم بورسعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البترول" تضع خطة طوارئ للتعامل مع تداعيات حكم بورسعيد

بورسعيد - وكالات

قال مسئول بارز في هيئة البترول المصرية إن الهيئة وضعت خطة طوارئ للتعامل مع أي احدث عنف أو قلاقل قد تندلع بعد حكم المحكمة اليوم في القضية المعروفة باسم " مجزرة إستاد بورسعيد". وأضاف المسئول في اتصال هاتفي لمراسل "الأناضول" أن غرفة العمليات المشكلة من 6 وزارات وضعت خطط لتوجيه سفن المحملة بالمنتجات البترولية للتفريغ في موانئ بديلة. وتضم اللجنة ممثلين عن وزارتي التموين والداخلية والبترول والداخلية والدفاع والمالية . وقال المسئول لمراسل " الأناضول"اليوم السبت :" إننا درسنا ما حدث من تداعيات خلال المحاكمة الأولى ، وقررنا وضع خطط بديلة لعدم حدوث أزمات في توريد المنتجات البترولية". وأصدرت  محكمة جنايات بورسعيد اليوم حكم بإعدام 21 متهم شنقا بعد إدانتهم في القضية المعروفة إعلاميا باسم "مجزرة إستاد بورسعيد". وأضاف المسئول الذي فضل عدم ذكر هويته إن قوات الجيش والأمن رفعت من درجة الحماية للمنشآت البترولية وتم زيادة الحراسات من جانب الشركات. وحوكم في القضية 73 متهما، بينهم 9 من قيادات الشرطة ببورسعيد، و3 من مسئولي النادي المصري. وأضاف إن الوضع حتى الآن طبيعي ومستقر، ونتمنى أن يستمر لان خروجه عن السيطرة كفيل بإحداث نقص في المعروض من المنتجات البترولية على غرار ما حدث في يناير الماضي. وأشار إلى حدوث نقص بنسبة 10% من كميات الوقود المطروحة في مدن القناة في يناير بعد حكم المحكمة في ذلك الوقت بسبب أعمال العنف التي وقعت بمدن القناة في ذلك الوقت. وكانت محكمة جنايات بورسعيد في يناير/ كانون الثاني الماضي، بإحالة أوراق الـ 21 متهما إلى المفتي لاستطلاع رأيه الشرعي في الحكم بإعدامهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البترول تضع خطة طوارئ للتعامل مع تداعيات حكم بورسعيد البترول تضع خطة طوارئ للتعامل مع تداعيات حكم بورسعيد



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates