أدنوك للتوزيع تعتزم إعادة تنظيم بيع اسطوانات الغاز
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

"أدنوك للتوزيع" تعتزم إعادة تنظيم بيع اسطوانات الغاز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أدنوك للتوزيع" تعتزم إعادة تنظيم بيع اسطوانات الغاز

"أدنوك للتوزيع"
أبوظبي - وام

أعلنت شركة بنرول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" عن عزمها إعادة تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز المسال التي تتوفر بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي للمستحقين وذلك من خلال حصر بيعها بواسطة بطاقات رحال إ غاز المسبقة الدفع ووفقا لنسب مخصصة ابتداء من الأسابيع المقبلة.

وقالت " أدنوك للتوزيع" في بيان صحفي اليوم "تأتي هذه الخطوة في إطار مساعيها المستمرة لتطوير جميع خدماتها المقدمة عبر شبكة محطاتها في جميع أنحاء الدولة وبما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية والمدن والخدمات الذكية لتحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها".

وأوضحت أنه يمكن لعملاء محطات الخدمة من الأسر والأفراد الحصول اسطوانات الغاز المتوفرة بالأسعار غير المدعومة في إمارة أبوظبي بوسائل الدفع الأخرى "الدفع النقدي وبطاقات الإئتمان وغيرها".

وصرح عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع" .."نحن نحرص في أدنوك للتوزيع على تقديم مشاريع ومبادرات تواكب رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الخدمات الذكية والإلكترونية وعليه نعمل على تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز في إمارة أبوظبي بواسطة بطاقات إ-غاز الإلكترونية وهي المبادرة التي تهدف إلى توفير خدمات أسرع وأسهل وأكثر أمانا لعملائنا".

وأضاف الظاهري "نهدف من خلال هذه المبادرة إلى ترشيد توزيع واستهلاك الطاقة وضمان وصول اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم إلى المستهلكين النهائيين في ظل ما تشهده إمارة أبوظبي من نمو سكاني متسارع".

وستقوم الشركة في الأسابيع القليلة المقبلة بإطلاق حملة موسعة لنشر الوعي حول التدابير الإجرائية الجديدة لبيع الاسطوانات تستهدف كافة الفئات المجتمعية في إمارة أبوظبي من مواطنين ومقيمين .. كما ستسلط الحملة الضوء على كيفية حصول المستفيدين على بطاقة رحال إ-غاز يراعي مناطق سكنهم والامتداد الجغرافي الواسع لإمارة أبوظبي.

وأكد الظاهري "ستقوم أدنوك للتوزيع بمنح العملاء المستفيدين فترة زمنية كافية لاستكمال اجراءات التسجيل والحصول على بطاقة رحال إ-غاز قبل أن يتم حصر جميع المبيعات بالأسعار المدعومة في محطات الخدمة بواسطة البطاقة".

وتشمل فئات العملاء المستفيدين من السعر المدعوم عبر بطاقات رحال إ غاز الأسر والأفراد المواطنين والأسر والأفراد غير المواطنين .. وقد قامت شركة "أدنوك للتوزيع" بتحديد النسب المخصصة لكل من هذه الفئات الأربع على أساس المعدل الشهري لاستهلاك كل شريحة. وسيتم الإعلان عن النسب المخصصة لكل فئة من فئات العملاء المستفيدين في وقت لاحق.

وسيكون تسجيل العملاء وإصدار بطاقات رحال إ - غاز متوفرا بشكل فوري عند إطلاق المشروع من خلال جميع مراكز رحال بما في ذلك المقر الرئيسي لشركة "أدنوك للتوزيع" ومركز شارع المطار ومركز مصفح ومركز مدينة خليفة ومركز منطقة العين ومركز الغربية في مدينة زايد وكذلك عبر 97 محطة خدمة منتشرة في مناطق إمارة أبوظبي كافة منها 52 محطة في مدينة أبوظبي و27 محطة في العين و18 محطة في المنطقة الغربية.

وتشمل المستندات المطلوبة من المواطنين على بطاقة الهوية الإماراتية وشهادة لمن يهمه الأمر من هيئة كهرباء ومياه أبوظبي أو شهادة توثيق أو سند الملكية ودفتر العائلة للأسر فقط دون الأفراد. وتكون مدة صلاحية البطاقة خمس سنوات. وأما بالنسبة للوافدين من الأسر والأفراد فإن المستندات المطلوبة هي بطاقة الهوية الإماراتية وشهادة لمن يهمه الأمر من هيئة مياه وكهرباء أبوظبي أو شهادة توثيق أو سند الملكية وذلك لإصدار بطاقة رحال إ غاز صالحة لمدة عام واحد.

وتكون جميع بطاقات رحال إ غاز قابلة للتجديد ويتم إصدارها مجانا لأول مرة في حين يدفع العميل 50 درهما لتعديل البيانات فيها أو استخراج بدل فاقد أو تالف .. ويقتصر استخدام البطاقات على شبكة محطات الخدمة داخل إمارة أبوظبي فيما يتم تجديد البطاقة عبر تقديم الطلب المخصص لذلك من خلال أي مركز من مراكز رحال .. ويمكن لحامل بطاقة رحال إ غاز استخدامها بشكل سهل وسريع وآمن لشراء اسطوانات الغاز من محطات الخدمة بالسعر المدعوم.

وستطلق "أدنوك للتوزيع" حملة مخصصة لنشر الوعي حول تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز بواسطة بطاقات رح ال إ-غاز بما في يتضمن قنوات الإعلام الرئيسية بما في ذلك الصحف والإذاعة ومحطات الخدمة والموقع الإلكتروني للشركة لرفع مستوى الوعي حول الخدمة الجديدة والتأكد من وصول المعلومات الضرورية للفئات المستهدفة والرسائل المستهدفة والمتعلقة بمشروع تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز المسال والنسب المخصصة للاستهلاك والمستندات المطلوبة وطرق الحصول على بطاقة رحال إ-غاز.

وتعتزم "أدنوك للتوزيع" أيضا تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز لعملائها التجاريين من خلال دائرة المبيعات التجارية المتخصصة في الشركة وذلك خلال مرحلة لاحقة من إطلاق المشروع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنوك للتوزيع تعتزم إعادة تنظيم بيع اسطوانات الغاز أدنوك للتوزيع تعتزم إعادة تنظيم بيع اسطوانات الغاز



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates